8 ديسمبر 2021 05:59 4 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

عمرو دياب ودينا الشربينى يظهران فى نفس المكان لأول مرة منذ فترة طويلة.. صور

النهار

رصدت مقاطع مصورة، أول ظهور فى مكان واحد يجمع بين النجم عمرو دياب، والفنانة دينا الشربينى، ليصبح ظهورها فى المكان ذاته هو الأول من نوعه منذ فترة طويلة، حيث كان من المعتاد لعدة أشهر ماضية ظهور الثنائى معًا فى العديد من المناسبات والحفلات، الأمر الذى توقف لفترة حتى ظهر الهضبة، ودينا الشربينى، مساء أمس الجمعة، فى حفل زفاف بمدينة الغردقة، فى البحر الأحمر، وفقًا للمقاطع المصورة التى تداولها عدد كبير من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى.

ورصدت اللقطات المصورة المتداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعى، الهضبة عمرو دياب وهو يغنى فى الفرح، بينما تقف دينا الشربينى بين الضيوف، وترقص على ألحان وكلمات أغانى عمرو دياب فى حفل الزفاف.

دينا والشربينى

ومن جهة أخرى، يشار إلى أن النجم الكبير عمرو دياب، يستعد لإحياء حفل غنائي بحديقة اليوبيل في "إكسبو 2020 دبي"، يوم 30 أكتوبر الجاري، ونشر عمرو دياب صورة من البوستر الدعائي للحفل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Instgram، وعلق قائلاً: "سيحمل عمرو دياب سحره على الهواء مباشرة في إكسبو 2020 دبي، الساعة 8 مساءً، والمقاعد محدودة، احرص على الوصول مبكرًا لقضاء ليلة لا تنسى".

وأحيا عمرو دياب خلال الأيام الماضية حفلاً غنائيًا في العقبة بالأردن، وسط حضور جماهيري كبير، وقام بغناء مجموعة من أجمل أغانيه على رأسها أغاني ألبومه الجديد "عيشني".

ويذكر أن أغنية "ببتدي م الزيرو" أحدث أغاني عمرو دياب، وفور طرحها تصدرت تريند موقع "تويتر"، من كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى وتوزيع نادر حمدي وميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري