السبت 20 أبريل 2024 01:35 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

فن

عمرو دياب ودينا الشربينى يظهران فى نفس المكان لأول مرة منذ فترة طويلة.. صور

رصدت مقاطع مصورة، أول ظهور فى مكان واحد يجمع بين النجم عمرو دياب، والفنانة دينا الشربينى، ليصبح ظهورها فى المكان ذاته هو الأول من نوعه منذ فترة طويلة، حيث كان من المعتاد لعدة أشهر ماضية ظهور الثنائى معًا فى العديد من المناسبات والحفلات، الأمر الذى توقف لفترة حتى ظهر الهضبة، ودينا الشربينى، مساء أمس الجمعة، فى حفل زفاف بمدينة الغردقة، فى البحر الأحمر، وفقًا للمقاطع المصورة التى تداولها عدد كبير من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى.

ورصدت اللقطات المصورة المتداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعى، الهضبة عمرو دياب وهو يغنى فى الفرح، بينما تقف دينا الشربينى بين الضيوف، وترقص على ألحان وكلمات أغانى عمرو دياب فى حفل الزفاف.

دينا والشربينى

ومن جهة أخرى، يشار إلى أن النجم الكبير عمرو دياب، يستعد لإحياء حفل غنائي بحديقة اليوبيل في "إكسبو 2020 دبي"، يوم 30 أكتوبر الجاري، ونشر عمرو دياب صورة من البوستر الدعائي للحفل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Instgram، وعلق قائلاً: "سيحمل عمرو دياب سحره على الهواء مباشرة في إكسبو 2020 دبي، الساعة 8 مساءً، والمقاعد محدودة، احرص على الوصول مبكرًا لقضاء ليلة لا تنسى".

وأحيا عمرو دياب خلال الأيام الماضية حفلاً غنائيًا في العقبة بالأردن، وسط حضور جماهيري كبير، وقام بغناء مجموعة من أجمل أغانيه على رأسها أغاني ألبومه الجديد "عيشني".

ويذكر أن أغنية "ببتدي م الزيرو" أحدث أغاني عمرو دياب، وفور طرحها تصدرت تريند موقع "تويتر"، من كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى وتوزيع نادر حمدي وميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس.