9 ديسمبر 2021 11:21 5 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مناهضة العنف ضد المرأة و الأمهات المعنفات في ندوة بتربية طفولة المنوفيةإحالة أوراق سفاح الإسماعيلية للمفتى..والخامس من يناير الحكمماجد المهندس ويارا يحييان حفلاً غنائيًا فى السعودية.. اليومياسمين عبد العزيز: جات لى عقدة من جملة ”وحش الكون” ومش عايزة أسمعها تانىالمنوفية : مدير إدارة شبين الكوم التعليمية تتابع سير امتحانات الصف الرابع الابتدائيالحكومة تنفى فرض رسوم على طلاب الجامعات مقابل أداء الامتحانات الإلكترونيةياسمين عبد العزيز: تم تركيب خراطيم بأنفى وفمى ورقبتى وبطنى.. وكنت بحلم بكوابيسالأرصاد: تحسن كامل بالأحوال الجوية وهدوء فى سرعات الرياحويزو: كنت مُدرسة كمياء فى مدرسة ثانوى بنين وعلاقتى بالتمثيل بدأت فى الجامعةوزير الدولة للإنتاج الحربى يشهد توقيع مذكرة مع مؤسسة البيئة الكوريةوكيل صحة الشرقية والرقابة الإدارية ينفذون مرورا ليليا مفاجئا علي مستشفيات القنايات والزقازيقياسمين عبد العزيز: 3 حاجات مش بالفلوس.. الصحة وحب الناس والاحترام
عربي ودولي

الرئيس الجزائري يكرم عددا من الصحفيين الفائزين بجائزة ”رئيس الجمهورية للصحفي المحترف”

النهار

كرم الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، اليوم السبت عددا من الصحفيين والإعلاميين الفائزين بجائزة "رئيس الجمهورية للصحفي المحترف" في نسختها السابعة تحت موضوع "الإعلام بين الحرية والمسئولية".

وجرى حفل التتويج اليوم السبت بقصر الشعب بالجزائر العاصمة بحضور كل من رئيسي غرفتي البرلمان صالح قوجيل و إبراهيم بوغالي، ورئيس الحكومة أيمن بن عبد الرحمان، ورئيس المجلس الدستوري كمال فنيش ورئيس أركان الجيش الجزائري الفريق السعيد شنقريحة، إلى جانب ووزير الاتصال عمار بلحيمر، بالإضافة إلى عدد من أعضاء الحكومة ومستشاري رئيس الجمهورية وعدد من الإعلاميين.

كانت وزارة الاتصال الجزائرية قد أوضحت، في بيان لها، أن هذا الحفل، الذي يتزامن مع اليوم الوطني للصحافة المصادف لـ22 أكتوبر من كل عام، يعد اعترافا للمسار النضالي للإعلام الجزائري إبان الثورة التحريرية وتكريما لكل من يعمل في الصحافة الوطنية التي تساهم بإعلامها المكتوب السمعي البصري والالكتروني في تجسيد حق المواطن في إعلام موضوعي وذي مصداقية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري