النهار
السبت 27 يونيو 2026 07:58 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عاجل.. عمرو صدقي لـ”النهار”: مصر تمتلك مقومات هائلة للسياحة الصحية والثقافية.. ويجب الخروج من عباءة السياحة التقليدية رسالة دكتوراة بعين شمس حول ”تطوير المدارس الخضراء المستدامة” ومنح الباحث درجة الدكتوراة بامتياز قبل ذروة الموسم الصيفي.. سلامة الغذاء تكثف حملاتها بالساحل الشمالي إسلام صادق: تواجد صلاح حتى الدقيقة الأخيرة يضمن للفراعنة بطاقة العبور أمام أستراليا:- الباسوسي: روسيا لم تبنى صناعة في مصر فقط بل وثقافة أبو الغيط يدين في إتصال مع وزير خارجية البحرين الإعتداءات الإيرانية الآثمة على المملكة أشرف عبد الباقي وأحمد عبد الوهاب وكارولين عزمي وكريم عفيفي أبطال مسرحية الساحل الشرير اشرف عبد الباقي وأحمد عبد الوهاب وكارولين عزمي وكريم عفيفي ابطال مسرحية الساحل الشرير محافظا الدقهلية ودمياط يشاركان في اجتماع مجلس جامعة الدلتا فيلا بـ1.246 مليار جنيه.. البستاني: سعر استثنائي لا يعبر عن السوق رئيس تشريعية النواب لـ النهار: أزمة وقف مصطفى عبد المنان في طريقها للحل.. ولن يضار أي مواطن تصرف في الأراضي بشكل قانوني رسمياً.. منتخب مصر يستقر في المركز الـ26 عالمياً بتصنيف ”فيفا” بعد تعادل اليوم:-

عربي ودولي

المبعوث الأمريكي يصل «سول» لإجراء محادثات إعادة الحوار بين الكوريتين

وصل المبعوث الأمريكي الخاص لكوريا الشمالية سونج كيم، اليوم السبت، إلى كوريا الجنوبية؛ لإجراء مشاورات مع مسئولين في البلاد حول الأوضاع في شبه الجزيرة الكورية.

وذكرت وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية - على موقعها الإنجليزي - أن كيم يخطط للاجتماع بنظيره الكوري الجنوبي نوه كيو-دوك، مشيرة إلى أن كليهما شارك في محادثات ثلاثية في واشنطن خلال وقت سابق من الأسبوع الجاري مع مبعوث الشئون النووية الياباني تاكيهيرو فوناكوشي.

وقال كيم - في تصريحات صحفية فور وصوله مطار إنشيون بالعاصمة الكورية الجنوبية - "أتطلع إلى إجراء مشاورات بناءّة غدا في سول"، دون الإجابة عن أسئلة الصحفيين مبررا ذلك باستعجاله قبل أن يغادر المطار.

وأشارت وكالة (يونهاب) إلى أن كيم ونوه سيناقشان كيفية إحياء المحادثات المتوقفة منذ فترة طويلة مع كوريا الشمالية، بالإضافة إلى مُقترح الإعلان الرسمي لنهاية الحرب الكورية، لافتة إلى أن المبعوث الأمريكي من المقرر أن يغادر كوريا الجنوبية، مساء غد الأحد، متوجها إلى جاكرتا.