9 ديسمبر 2021 09:32 5 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

لحظة ضعف.. تعرف على أبطال الحكاية الجديدة من مسلسل ورا كل باب

النهار

تبدأ قناة الحياة، اليوم السبت، عرض الحلقة الأولى من حكاية لحظة ضعف، من مسلسل ورا كل باب، من سيناريو وحوار محمد ذو الفقار وإخراج منال الصيفي، ومسلسل ورا كل باب تابع حكاياته الكثيرين في مصر وفي كافة أرجاء الوطن العربي خاصة أن القصص التي تبرزها الحكايات من قلب المجتمع المصري وهو ما جعلها قريبة إلى قلوب الجمهور.

أبطال الحكاية

حكاية لحظة ضعف من مسلسل "ورا كل باب" بطولة خالد سرحان ورشا مهدي وأحمد كمال أبو ريه ومن سيناريو وحوار محمد ذو الفقار وإخراج منال الصيفي.

مواعيد العرض

تُعرض حلقات مسلسل ورا كل باب حكاية لحظة ضعف من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء على قناة الحياة، والإعادة الساعة 1 بعد منتصف الليل، و12 ظهرا

قصة الحدوتة

يقدم الفنان خالد سرحان من خلال حدوتة لحظة ضعف شخصية "المعلم رضا" وتتكون أسرته من زوجته الفنانة رشا مهدي ووالدته حنان يوسف وشقيقه الفنان أحمد كمال أبو رية بالإضافة إلى شقيقته الفنانة غفران محمد، ويعيش هو وأسرته في منطقة شعبية وكلمته مسموعة لدى جميع المحيطين به، ولقد كشف سرحان لـ"فيتو" أنه تعامل مع هذا "الدور" كأنه رحلة ومن اللازم أنا يعايشها وبالفعل عاش داخل الشخصية وصدقها حتي ينال إعجاب الجمهور.

ورا كل باب

مسلسل "ورا كل باب" عرض قبل شهر رمضان الماضى، خلال 5 حكايات الأولى بعنوان "مالناش إلا بعض" بطولة صابرين، الثانية "يوم من الأيام" بطولة أحمد خليل ويوسف عثمان، والثالثة "شنطة سفر" بطولة دينا وأحمد صيام، والرابعة "أيامنا الحلوة" بطولة محسن محيى الدين، منى عبد الغني، والخامسة "ورقة ضغط" وبطولة فتحي عبد الوهاب، رشا مهدى.

وعرضت قناة “الحياة” القصة الأولى من الموسم الثاني من مسلسل “ورا كل باب” وحمل العمل اسم “كدبه كبيرة” بطولة الفنان أحمد زاهر والفنانة هنادي مهنى والحكاية مكونة من 5 حلقات عرضت خلال أسبوع.

ومسلسل ورا كل باب حكاية كدبة كبيرة من بطولة أحمد زاهر، هنادي مهنا، وإيمان سلامة، محمد ناصر، عماد رشاد، رضوي جودة، فتوح أحمد، وتم عرض بعد هذه الحكاية عدد من الحكايات الناجحة مثل عائلة جيجي ورق الحبيب.

ومسلسل ورا كل باب حكاية رق الحبيب من بطولة سوسن بدر وأحمد فؤاد سليم ومحمد نجاتي وإيمي طلعت زكريا، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، وبدأ عرض حكاية "رق الحبيب" ثالث حكايات مسلسل "ورا كل باب" عبر قناة الحياة في 18 سبتمبر الماضي، كما تم عرض حكاية “هدف نبيل” من بطولة الفنان صلاح عبد الله والفنان محمود البزاوي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري