28 نوفمبر 2021 11:07 23 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس جامعة الأزهر يشيد بمشروعات حاضنة رواق القاهرة بكلية صيدلة البنات |صورإعلان نتائج بطولة التنس الأرضي للجامعات والمعاهد العليا المصريةتشميع 3 فيلات لمخالفة تغيير النشاط من سكني إلى تجاري في السادات | صوروزير الإسكان يتابع جهود قطاع المرافق في التنسيق مع المحافظات للتعامل مع مياه الأمطار | صوروزارة الصحة تكشف إجمالي المتعافين من فيروس كوروناوزير النقل يرفع العلم على أحدث ثلاث قاطرات بحرية جديدة بميناء دمياط| صوربالأسماء.. تحويل 627 ألف جنيه مستحقات العمالة المغادرة للأردنالقوى العاملة: تحصيل 70 ألف جنيه مستحقات مصري متوف بالرياضأبو الغيط ومديرة هيئة تمكين المرأة التابعة للأمم المتحدة يبحثان تعزيز التعاون المشتركوزيرة التضامن تطلق اليوم الشبكة القومية لخدمات الأشخاص ذوى الإعاقةبعد رفض طعون المتهمين.. 10 أماكن استخدمها تنظيم بيت المقدس الإرهابى لتخزين الأسلحةالمنظمات غير الحكومية والأسئلة المشروعة.. كتاب جديد عن هيئة الكتاب
رياضة

التشكيل المتوقع للمصرى أمام سلطات الموارد.. محمد عنتر وأوموتو فى الهجوم

النهار

استقر معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة سلطات الموارد الأوغندي، المقرر لها السابعة مساء اليوم السبت، على استاد الإسكندرية في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية.

كان لقاء الذهاب الذي اقيم السبت الماضي في أوغندا انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين وأضاع المصري ضربة جزاء في الدقيقة 18 من عمر اللقاء.

وجاء التشكيل المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد مسعود

خط الدفاع: كريم العراقي، عمرو موسى، إسلام صلاح، أحمد شديد قناوي

خط الوسط: حجاج عويس، فريد شوقي، إيزي إيميكا، محمد جريندو، محمد عنتر.

خط الهجوم: أوستن أوموتو

وتنص اللوائح على استبعاد الصفقات الجديدة من دور الـ32 لبطولتى أفريقيا، وهو ما يعنى حرمان المصري من الصفقات التسعة التي أبرمها هذا الصيف لذلك ضمت البعثة 18 لاعبًا فقط.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري