30 نوفمبر 2021 22:37 25 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

التشكيل المتوقع لـ بيراميدز أمام عزام التنزانى..ا لجباس ورمضان فى الهجوم

النهار

يلتقى فريق بيراميدز مع نظيره عزام يونايتد التنزاني، في التاسعة مساء اليوم السبت على استاد الدفاع الجوى ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من الكونفدرالية الأفريقية، وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في العاصمة التنزانية دار السلام بالتعادل السلبي بدون أهداف في اللقاء الذي جرى على ملعب نادي عزام.

وكان الفريق التنزاني قد نجح في العبور لهذا الدور من البطولة بعد تخطيه فريق هورسيد الصومالى بعد تغلبه عليه بأربعة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين.

ويبدو التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام عزام مكون من:"شريف إكرامي - علي جبر - أسامة جلال- محمد حمدي - أحمد فتحي -نبيل دونجا - عبد الله السعيد - إيريك تراوري - إبراهيم عادل - رمضان صبحي - دودو الجباس".

ويفتقد بيراميدز في مباراة الليلة لجهود كل من إسلام عيسى ومحمود وادى للإصابة، وناصر منسي والحارس أحمد دعدور لعدم قيدهما بهذه المرحلة في القائمة الأفريقية.

ويسعى إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز لتحقيق الإنجاز الإفريقي مع الفريق السماوى بعد أن تولى المسؤولية قادما من الإسماعيلي خلفا لليوناني تاكيس جونياس، حيث حذر لاعبيه من خطورة نتيجة مباراة الذهاب مشدداً على أن نتيجة التعادل السلبى تقبل كل الاحتمالات مطالباً لاعبيه بضرورة تسجيل هدف مبكر يقتل معنويات المنافس ويسهل المباراة ، ويستعيد بيراميدز جهود نجمه عبد الله السعيد في مباراة الليلة بعدما غاب عن مباراة الذهاب بسبب الاجهاد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري