الجمعة 29 مارس 2024 07:49 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

عربي ودولي

وزيرة خارجية السودان تؤكد حرص الحكومة على تحقيق التحول الديمقراطي

أكدت وزيرة خارجية السودان الدكتورة مريم الصادق المهدي، حرص الحكومة الانتقالية على تحقيق التحول الديمقراطي وصولا لحكومة مدنية تلبي تطلعات الشعب السوداني.

جاء ذلك خلال استقبال المهدي، في الخرطوم، اليوم الجمعة، نائب المبعوث الأمريكي للقرن الإفريقي بيتون نوف، حيث بحثا تطورات الأوضاع السياسية الراهنة في السودان وجهود الحكومة الانتقالية في تحقيق التحول الديمقراطي.

ورحبت وزيرة خارجية السودان بزيارة مقررة المبعوث الأمريكي للقرن الإفريقي جيفري فليتمان للسودان؛ لبحث تطورات الأوضاع في البلاد، معبرة عن تطلعها لدعم الولايات المتحدة للسودان للمضى قدما في تحقيق التحول الديمقراطي المنشود.

وناقش اللقاء قضايا الانتقال وتحقيق السلام واستكمال هياكل الحكم وتنفيذ اتفاقية جوبا للسلام وغيرها من القضايا المهمة التى تواجه الحكومة الانتقالية.

من جانبه، أشاد نائب المبعوث الأمريكي بجهود الحكومة الانتقالية الهادفة لتحقيق التحول الديمقراطي، داعيا إلى توافق كل شركاء الحكم لضمان نجاح الفترة الانتقالية وصولا لنظام ديمقراطي كامل وراسخ.
وأكد حرص الولايات المتحدة على دعم السودان للمضي قدما في تحقيق التحول الديمقراطي.