28 نوفمبر 2021 10:46 23 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
شاب للمحكمة: زوجتي ضربتني بسبب معاتبة والدتي لها على سوء استقبالها معارفنا”عين الناس وحشة”.. شهود عيان: عروسا القليوبية توفيا بعد زفافهما بأيام”إيدي خفيفة”.. اعترافات لص الأموال والفيزا كارت في مدينة نصرتعرف على حقيقة تعرض مواطن للسرقة بالإكراهتكثيف الخدمات المرورية بطريق عرضى بين حدائق أكتوبر والأوسطىسر استيلاء موظف بنك على أموال العملاء بعد تعطل ماكينات الصراف الآلي بالقاهرة”مشروعات النواب” تواصل جلسات بحث سبل تفعيل قانون تنمية المشروعات وفض الاشتباك”تضامن النواب” تناقش اليوم طلب استثناء بعض الفئات من الشرائح الجديدة للكهرباءاعرف تفاصيل الإجراءات القانونية الكاملة الخاصة بتراخيص المنشآت السياحية”صناعة النواب” تناقش خطة الـ100 إجراء لتحفيز قطاع الصناعة وتنمية صادراتهاليوم.. لجنة التضامن الاجتماعى بـ”النواب” تناقش 4 طلبات إحاطةنائب بالتنسيقية: افتتاح طريق الكباش تسويق لصورة مصر الحضارية وتاريخها العريق
رياضة

قبل مواجهة برشلونة.. بنزيما يتدرب منفردًا

النهار

أبعدت الضربة القوية التي تلقاها كريم بنزيما في كييف أثناء مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا المهاجم الفرنسي عن المران الجماعي.

وأجبر بنزيما على التدريب منفردا في صالة الألعاب الرياضية في مدينة ريال مدريد الرياضية قبل يومين من الكلاسيكو، بالرغم من أن الجهاز الفني واللاعب متفائلان بمشاركته في موقعة الكامب نو.

وما زالت الضربة التي تلقاها بنزيما في مشط القدم اليمنى تمنعه من المشاركة في التدريبات مع باقي زملائه.

ويشعر اللاعب الفرنسي والهداف الأبرز لفريق كارلو أنشيلوتي بألم شديد في قدمه، في الوقت الذي يقترب فيه موعد الكلاسيكو ضد برشلونة (الأحد المقبل).

وفي غضون ذلك، يقترب من المشاركة كل من داني كارباخال، الذي تعافى تماما من آخر إصابة في قائمة طويلة من المشكلات العضلية التي تعرض لها؛ وكذلك البلجيكي إيدن هازارد، الذي تعرض لحمل زائد نتيجة مشاركته مع منتخب بلاده في دوري الأمم الأوروبية، مما منعه من المشاركة أمام شاختار في دوري الأبطال.

ولن يلحق بمباراة الكلاسيكو إيسكو ألاركون والويلزي جاريث بيل والصربي لوكا يوفيتش، الذين يخوضون تدريبات على أرض الملعب، وما زال داني سيبايوس يتعافى من الإصابة التي تعرض لها في أوليمبياد طوكيو.

ويختتم ريال مدريد استعداداته للكلاسيكو بمران ثالث وأخير يوم السبت، في جلسة تدريب مسائية في مدينة فالديبيباس الرياضية.

ومن المتوقع أن يعود بنزيما إلى المشاركة مع المجموعة استعدادا لمباراة الأحد المقبل في كامب نو.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري