28 نوفمبر 2021 10:40 23 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
”مشروعات النواب” تواصل جلسات بحث سبل تفعيل قانون تنمية المشروعات وفض الاشتباك”تضامن النواب” تناقش اليوم طلب استثناء بعض الفئات من الشرائح الجديدة للكهرباءاعرف تفاصيل الإجراءات القانونية الكاملة الخاصة بتراخيص المنشآت السياحية”صناعة النواب” تناقش خطة الـ100 إجراء لتحفيز قطاع الصناعة وتنمية صادراتهاليوم.. لجنة التضامن الاجتماعى بـ”النواب” تناقش 4 طلبات إحاطةنائب بالتنسيقية: افتتاح طريق الكباش تسويق لصورة مصر الحضارية وتاريخها العريققانون الرى يضع التزامات على أصحاب المشروعات العاملة باستغلال المياه الجوفيةإقامة ضحايا الاتجار بالبشر لـ12 شهرا بالمراكز المختصة يجوز مدها وفقا للائحةالقانون يمنح ”الرقابة المالية” الحق فى إصدار ضوابط التحقق من الهوية الرقميةقانون حقوق المسنين يمنح إعفاءً جزئياً فى وسائل النقل العامالقوى العاملة: تعيين 3482 شابا.. بينهم 42 من ذوى القدراتالصحة تعلن استقبال 3 ملايين و890 ألف جرعة من لقاح فايزر بمطار القاهرة
رياضة

كاسيميرو عن لعب الكلاسيكو بدون ميسى: خسارة كبيرة

النهار

أثنى لاعب وسط ريال مدريد، كاسيميرو، على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الجمعة، قائلا إنه "خسارة كبيرة" لمبارة الكلاسيكو، التي ستجمع الأحد المقبل بين الميرينجي وبرشلونة على ملعب كامب نو، بعد رحيله عن الفريق الكتالوني.

وقال الدولي البرازيلي، في تصريحات تلفزيونية: "ميسي خسارة كبيرة لبرشلونة، ولنا أيضا، للكلاسيكو.. إنه خسارة مهمة لأنه من أفضل اللاعبين على مر العصور، لكننا نعرف أن برشلونة قوي دائما، وخاصة على أرضه".

وأضاف "إذا كنا نتحدث عن ميسي، فهو خسارة كبيرة لبرشلونة، لأنه لاعب كبير ولا يمكننا نفي ذلك.. لكن البارسا دائما ما يجعل الأمور معقدة".

وأكد كاسيميرو أن أهمية الكلاسيكو لا تقل بتغيير اللاعبين، وتوقع مباراة متكافئة على ملعب كامب نو.

وتابع "كل المباريات الكلاسيكية خاصة، لا سيما إذا كانت بين ريال مدريد وبرشلونة، لأنها الأكثر مشاهدة في العالم.. بلا شك هي مواجهة تحكمها تفاصيل بسيطة، من يرتكب أخطاء أقل سينتصر".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري