الخميس 25 أبريل 2024 04:09 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

رياضة

فيفا يتغزل في محمد صلاح بعد تألقه مع ليفربول

أثنى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" على نجمنا المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، والذي يعيش حالة كبيرة من التألق رفقة الريدز هذا الموسم.

ونشر حساب الفيفا عبر "تويتر" تغريدة تضم صور لمحمد صلاح وكتب: " لقد سجل 12 هدفًا في 11 مباراة وأحرز هدفًا في كل من مبارياته التسع الأخيرة".

أضاف: "لا عجب في هذا الرائع، لديه وجه ابتسامة عريضة بعيون مبتسمة".

ويحتل محمد صلاح صدارة قائمة ترتيب الهدافين بـ7 أهداف، وهو نفس رصيد جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي.

وتخطى محمد صلاح رقم ديديه دروجبا ب105 أهداف، في صدارة قائمة الهدافين الأفارقة في تاريخ الدوري الإنجليزي.

ويحل ليفربول ضيفا ثقيلا على مانشستر يونايتد مساء الأحد بملعب "أولد ترافورد"، في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة خلف تشيلسي المتصدر بـ19 نقطة، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 14 نقطة.