27 نوفمبر 2021 22:27 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مدرب توتنهام: لا ألقى باللوم على اللاعبين ولدينا الفرصة لتدارك الوضع

النهار

أكد البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أنه لا يلقي اللوم على لاعبيه، عقب الخسارة أمام مضيفه فريق فيتيسه أرنهيم الهولندي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس، على ملعب "جيلريدوم"، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة لدور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي

وقال سانتو في تصريحات عقب المباراة بعد الخسارة :"يتبقي لدينا لقائين من ثلاث على ملعبنا، لذلك نحن قادرين على تدارك الوضعية في المجموعة ".

وعن السبب في الخسارة أمام فيتيسه أرنهيم، قال :"أنا هنا لست لألقِي باللوم على لاعبي فريقي، انا هنا لأطورهم و استخرِج الأفضل منهم ".

وأكمل سانتو قائلا عن شعوره السيء تجاه التراجع نحو المركز الثالث في المجموعة:"أنا لا أعتبر الأمر بهذه الطريقة، مباريات كرة القدم هي دائمًا فرصة للمنافسة".

وتابع مدرب السبيرز قائلا عن اللاعب الشاب داني سكارليت :"داني يبلغ من العمر 17 عاما فقط، هناك لاعبِين في كرة القدم في نفس عمره غير مسجلين حتى بالفَريق الأول".

وعن اللقاء، أشار سانتو قائلا :"كانت مباراة صعبة، مباراة صعبة كما توقعنا، دائما خارج ملعبنَا لقاءات هذه البطولة صعب، لقد افتَقرنا للتركيز.. خصوصا في الثلث الهجومي ، يمكننا القيام بافضل من هذا بكثير!".

وعن مباراة وست هام يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي، أوضح قائلا :" وست هام فريق جيد، سيكون لقاء صعب، ديربي صعب لكننا مستعدين لهم".

وبتلك النتيجة يحتل توتنهام المركز الثالث في المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط، بفارق 3 نقاط عن فريق رين الفرنسي المتصدر، فيما يتواجد فيتيسه أرنهيم في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

وأعطى سانتو المدير الفني للسبيرز الفرصة للعديد من اللاعبين البدلاء للمشاركة في لقاء اليوم، وإعطاء الراحة لعدد من نجوم الفريق، أبرزهم المهاجم هاري كين والكوري الجنوبي هيونج-مين سون.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري