27 نوفمبر 2021 23:04 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

خسارة روما أمام بودو جليمت تسجل رقما سلبيا بمسيرة مورينيو التدريبية

النهار

تسببت خسارة فريق روما الإيطالي، أمام مضيفه المغمور بودو جليمت النرويجى بنتيجة 6 – 1، في تسجيل رقم قياسي سلبي للمدير الفني البرتغالى جوزيه مورينيو، في اللقاء الذى جمعهما مساء الخميس، على ملعب "اسبميرا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة، في مرحلة المجموعات من دورى المؤتمر الأوروبى في نسخته الأولى.

ذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن جوزيه مورينيو تلقى 6 أهداف في مباراة واحدة لأول مرة على الإطلاق في مسيرته التدريبية، في المباراة رقم 1008 في مشواره التدريبي.

كما تعد الهزيمة أمام بودو جيلمت هي ثالث أثقل هزائم روما الأوروبية في التاريخ، بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ 7-1، وأمام برشلونة 6-1 روما.

روما

أنهى الفريق النرويجى الشوط الأول من اللقاء متفوقا بنتيجة 2 – 1، سجل ثنائية بودو جليمت، كلا من ايريك بوتهيم وباتريك بيرج في الدقيقتين 8 و 20، بينما سجل الإسباني كارليس بيريز هدف روما في الدقيقة 28.

وفى الشوط الثانى، نجح صاحبب الأرض في تسجيل 4 أهداف أخرى، جاءت عن طريق ايريك بوتهيم هدفان لينجح في تسجيل "هاتريك"، أولا سولباكين وبيلجرينو في الدقائق 53، 71، 78 و 80.

وتصدر الفريق النرويجى المجموعة الثالثة في دورى المؤتمر الأوروبي برصيد 7 نقاط، بينما توقف رصيد روما عند 6 نقاط في المركز الثانى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري