الخميس 1 ديسمبر 2022 09:21 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأمم المتحدة” تعتمد قرارا يطالب إسرائيل بالانسحاب من الجولان السورى المحتلوالد أنغام: الفنانة حالتها الصحية جيدة.. واهتمام الناس ساهم فى تسريع الشفاءكلية الطب جامعة المنصورة تحتفل بروادهامنتخب الأرجنتين يفوز على بولندا بهدفين ويتأهل لمواجهة أسترالياكأس العالم 2022.. المكسيك تهزم السعودية 2-1 ويودعان المونديال60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًا

المرأة والبيت

حظك اليوم الجمعة 22/10/2021 برج العقرب

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
افعل ما تريد فى مجال عملك ما دمت على دراية كبيرة بالأحداث ومتطلبات المهنة التى تقوم بها، مع الأخذ فى عين الاعتبار التوابع الناتجة عن قراراتك الخاصة بالعمل.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
لا تتبع هواءك وانظر لعلاقتك العاطفية بشكل جاد، لديك فرصة لأخذ خطوات جادة قد تنقل حياتك بشكل افضل مع الحبيب، عليك باستغلالها جيداً.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
سارع بصنع نظام صحي لك وتناول فيه الأفطار مبكراً على ان يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية الهامة التي يحتاجها جسمك بشكل كبير مثل الخضراوات والالبان والفاكهة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
لا تحاول أن تكون من الشخصيات المتسلطة، استمع لكل من حولك وحاول أن تصل لحلول لأرضائك وحل مشاكلك بشكل سريع لكي تستقبل الفترة المقبلة نقياً دون وجود أي ضغوطات.