الخميس 1 ديسمبر 2022 08:00 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأمم المتحدة” تعتمد قرارا يطالب إسرائيل بالانسحاب من الجولان السورى المحتلوالد أنغام: الفنانة حالتها الصحية جيدة.. واهتمام الناس ساهم فى تسريع الشفاءكلية الطب جامعة المنصورة تحتفل بروادهامنتخب الأرجنتين يفوز على بولندا بهدفين ويتأهل لمواجهة أسترالياكأس العالم 2022.. المكسيك تهزم السعودية 2-1 ويودعان المونديال60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًا

المرأة والبيت

حظك اليوم الجمعة 22/10/2021 برج الجدى

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
لقد انضم بعض الزملاء الجدد للعمل، حاول أن تقدم لهم المساعدة، ولا تبخل عليهم بأى معلومة، فربما يقدموا لك العون فى المستقبل، كما أن الاحتفاظ بالمعلومات لنفسك فقط لن يفيدك، ومن المهم أن تعمل بروح الفريق حتى تحقق التارجت المطلوب منك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
لا تفكر كثيرا قبل الدخول فى أى علاقة، وهو ما يتسبب فى فشلك فى معظمها، لا تدع مشاعرك تجرفك فى طريق قد يضرك، حاول أن تحكم عقلك، وتأكد أن الأرتباط يحتاج التفكير بالعقل والقلب ولا يجب التنازل عن أى منهم.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
سهرك لساعات طويلة فى الليل يجعلك تصاب بالصداع، كما أنك تذهب إلى العمل وطاقتك غير كافية بسبب قلة النوم، حاول أن تنظم وقتك، وتخلى عن روتينك اليومى التقليدى، واحرص على النوم فى ساعات مبكرة من اليوم ولا تسهر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية على الصعيد العاطفى، نتيجة حرصه على التفكير بشكل جيد قبل الأرتباط، وعدم تسرعه فى التعرف على أشخاص غير مناسبين له.