السبت 20 أبريل 2024 12:35 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

ثقافة

بشرى لـ«إينرجي»: شاهدت 60 فيلمًا في «الجونة» ولا أعرف هويتي الغنائية

حلت الفنانة بشرى ضيفة على برنامج «بجد ع الراديو» مع مروان يونس على محطة راديو إينرجي في حلقة خاصة من مهرجان الجونة السينمائي.

وقالت بشرى لـ إينرجي، إنها شاهدت حوالي 60 فيلمًا من المشاركين في مهرجان الجونة، مشيدة ببرنامج الأفلام القصيرة المشاركة في الفعاليات.

وعن أزمة فساتين الريد كاربت، قالت بشرى إن المهرجان غير مسئول عن أذواق النجوم واختياراتهم فيما يرتدونه.

وأوضحت أن اهتمام الفنانين والنجوم بالفساتين ليس أمرا سيئا، فهذه الملابس تفتح أبواب رزق للعديد من المصممين والمصممات المصريين، والعاملات في الخياطة والتطريز قائلة :"الفساتين فاتحة بيوت".

وتحدثت بشرى عن قصة زواجها من سالم وأنهما كانوا على علاقة ارتباط في عمر 13 عاما في النادي لكنها انفصلت عنه بعد تشخصيها بشكل خاطئ أنها مريضة بالقلب وعندما علمت بالحقيقة نسيت إخباره.

ووصفت بشرى زوجها بلقب "سالم البطل" نسبة لتحمله الكثير من الهموم والمسئوليات وتقديره لما تتعرض له في عملها، خاصة الافتراءات التي توصف بها بحسب ما قالته.

وكشفت بشرى عن إصابة خاتم خطبتها تاني يوم التقدم لها في ختام فعاليات مهرجان الموضة العام الماضي قائلة: "خاتم الخطوبة اتفلق نصين".

وأكدت بشرى أنها لا تلتفت للعكوسات التي تتعرض لها، قائلة: "إيماني قوي ومشكلة الناس إن إيمانها بقى ضعيف وكل واحد بيبص في طبق غيره".

وكشفت بشرى أن زوجها هو من اختار ورشح محمود الليثي للعب دور البطولة أمامها في فيلم "معالي ماما"، ووصفته بأنه مكسب كبير في العمل لأنه إنسان خلوق ومؤدب وموهوب.

وعبرت بشرى عن رغبتها في تكرار العمل مع كريم عبد العزيز وأحمد عز، وحلمها في تقديم بطولات ثنائية مع نجمات الجيل الحالي.

وعن عودتها للغناء، قالت بشرى إنها لا تفكر في تقديم ألبوم موضحة:" الألبوم أصبح إهدار وبقى قضية خسرانة".

وأشارت بشرى إلى معاناتها مع تحديد الهوية الغنائية الخاصة بها، لأنها تستطيع تقديم اللون الغربي وهي أيضا تملك موهبة صوتية للغناء الشرقي وتستطيع تقديم أغاني الراب، وقالت: "عاوزه بروديوسر موسيقى يتنباني في الحتة دي".