السبت 24 فبراير 2024 09:11 مـ 14 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ القليوبية يشهد إحتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية وزير التربية والتعليم يترأس اجتماع مجلس إدارة المركز الإقليمي لتعليم الكبار بسرس الليان بالمنوفية بالم هيلز يشعل دورى الجولف فى «عز البرد» برشلونة يكتسح خيتافي برباعية نظيفة في الدوري الإسباني ضبط عاطل لقيامه بالنصب على المواطنين بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج مصطفى محمد يشارك في فوز نانت على لوريان بالدوري الفرنسي ”الداخلية” تكشف حقيقة ما تم تداوله على التواصل الاجتماعي بشأن قفز سيدة من سيارة بطريق السويس مران الزمالك جلسة لـ جوميز مع اللاعبين وتدريبات استشفائية رسميًا.. يانج أفريكانز يكتسح شباب بلوزداد برباعية ويتأهل رفقة الأهلي الحجر الزراعي: مصر استوردت 9.5 مليون طن من محصول القمح في 2022 تعليمات خاصة لـ شيكابالا في مران الزمالك استعدادا لـ أبو سليم الليبي زمالك 2008 يفوز على رأس غارب بثلاثية في بطولة الجمهورية

فن

سوزان نجم الدين تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: كل عام وأنتِ بنتى وأختى وأمى

احتفلت النجمة السورية سوزان نجم الدين، بعيد ميلاد ابنتها الكبرى، ونشرت سوزان صورة تجمعهما على حسابها بموقع "انستجرام"، ووجهت لها رسالة تهنئة قائلة: "سوسو.. فرحتي الأولى.. كبرت سنة وأنا صغرت سنة.. قد إيه حلو هالإحساس.. إنك تتحول لطفل بأحضان ولادك.. إنكن تتبادلوا الأدوار من وقت للتاني.. وتتبادلوا المشاعر والأحاسيس والمسؤوليات".


وأضافت سوزان نجم الدين في تهنئتها: "سوسو.. كل عام وأنتِ طفلتي المدللة قد ما كبرتي.. كل عام وأنتِ بنتي وأختي وأمّي.. كل عام وأنتِ رفيقتي وحبيبتي وصديقتي.. كل عام وأنتِ عزّي وسندي وفخري.. كل عام وأنتِ بألف مليون خير يانبض الروح أنتِ".