28 نوفمبر 2021 11:28 23 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
”ضربنا بعض بالمطاوي”.. اعترافات المتهمين بالتشاجر بسبب الجيرة في القليوبيةننفذها فجرا .. اعترافات المتهمين بسرقة المواشي في كفر الشيخ«رئيس مياه أسيوط» يشدد على المتابعة الدورية لتنفيذ الوصلات المنزلية بــ 7 مراكز| صوركلية التكنولوجيا والتعليم جامعة حلوان تنظم مهرجان الأنشطة الطلابيةنائب رئيس جامعة عين شمس يتفقد لجان انتخابات الاتحادات الطلابية |صورجامعة حلوان تنظم ورشة عمل لتوسيع الصمام الميترالي عن طريق القسطرةالخارجية: نحتفل بيوم المتوسط إيماناً بالهوية والانتماء لدول ضفتي البحر الأبيض |صور26 اقتراح برغبة أمام «شكاوى النواب»طلبا إحاطة أمام النواب بشأن الفصل التعسفي لبعض العاملينوزير الري: تشغيل ١٩ بئرا جوفية في الوادي الجديد أوتوماتيكيا ومراقبة السحب الآمن منها عن بُعد«العسومي» يطلق مبادرة إعداد «مدونة سلوك للعمل البرلماني من أجل تعزيز الديمقراطية حول العالم»وزير الري: المياه الجوفية العميقة في مصر غير متجددة
رياضة

جماهير برشلونة ترفع شعار ”البرسا دائما وأبدا” في الكلاسيكو أمام ريال مدريد

النهار

سيعرض ملعب كامب نو الذي سيستضيف الأحد لقاء برشلونة وريال مدريد، فسيفساء عملاقة تحمل شعار "البرسا دائما وأبدا"، مع صورة للاعبين.

وستعرض هذه الفسيفساء في جانب الملعب، في حين ستتزين باقي جوانبه بألوان الفريق الكتالوني، وسيتم وضع شعار "هيا يا رفاق" باللون الأصفر عن المرميين.

وستكون هذه أول فسيفساء في كامب نو منذ جائحة كورونا، وعرضت الأخيرة في مباراة التعادل السلبي أمام الريال في 18 ديسمبر 2019.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، بينما يتواجد برشلونة في المركز السابع برصيد 15 نقطة.

وأسندت رابطة الليجا، مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد على ملعب كامب نو، المحدد موعدها يوم الأحد المقبل، للحكم خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز.
ولا يعد سانشيز (38 عاما) الذي يعمل خبيرا اقتصاديا بأحد البنوك غريبا على أجواء الكلاسيكو، حيث سبق أن أدار 4 مباريات بين قطبي الكرة الإسبانية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري