28 نوفمبر 2021 11:03 23 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير النقل يرفع العلم على أحدث ثلاث قاطرات بحرية جديدة بميناء دمياط| صوربالأسماء.. تحويل 627 ألف جنيه مستحقات العمالة المغادرة للأردنالقوى العاملة: تحصيل 70 ألف جنيه مستحقات مصري متوف بالرياضأبو الغيط ومديرة هيئة تمكين المرأة التابعة للأمم المتحدة يبحثان تعزيز التعاون المشتركوزيرة التضامن تطلق اليوم الشبكة القومية لخدمات الأشخاص ذوى الإعاقةبعد رفض طعون المتهمين.. 10 أماكن استخدمها تنظيم بيت المقدس الإرهابى لتخزين الأسلحةالمنظمات غير الحكومية والأسئلة المشروعة.. كتاب جديد عن هيئة الكتابفعاليات اليوم.. انطلاق ملتقى الأراجوز واحتفال يوم اللاجئين بمكتبة الإسكندرية”العسومي” يطلق مبادرة إعداد ”مدونة سلوك للعمل البرلماني من أجل تعزيز الديمقراطية”الفنان التشكيلى العراقى محمود العبيدى يشارك فى جاليرى مصر .. 5 ديسمبرمناقشة رواية ”نجع بريطانيا العظمى” لـ حسام العادلى.. اعرف التفاصيلمتحف السويس القومى منارة تاريخية يضم 2500 قطعة أثرية.. اعرف تاريخه
رياضة

مقترح رابطة أندية الليجا لا ينتهك اللوائح الأوروبية

النهار

ترى رابطة أندية الليجا، بعد الاطلاع على تقرير اللجنة الوطنية للأسواق والمنافسة بشأن مناقصة بيع حقوق البث التلفزيوني، المخالف لبيع الحقوق لأكثر من 3 سنوات، أن مقترحها لا ينتهك اللوائح الأوروبية، وأن بيع الحقوق لمدة 5 سنوات في صالح المنافسة، حسبما أكدت مصادر من داخل الرابطة لوكالة الأنباء الإسبانية.

وأشارت اللجنة الوطنية للأسواق والمنافسة في تقريرها، إلى أنه ينبغي على رابطة الليجا، تعديل بعض جوانب مناقصة تسويق حقوق البث التلفزيوني بداية من موسم 2022-2023، بما في ذلك مدة العقود، والتي قد تكون 4 أو 5 سنوات حسب العروض المقدمة، أو حصر الاستثمار على أجهزة البث التلفزيوني المدفوعة.

وأفادت مصادر من داخل الرابطة التي تضم 41 ناديًا إسبانيًا يلعبون في دوري الدرجة الأولى والثانية، أن هذا التقرير ليس ملزمًا، ويستند من وجهة نظرهم، على القرارات الأوروبية الصادرة في عام 2010، وأن الوضع الحالي للسوق مختلف.

إلى جانب ذلك، تمتلك رابطة الليجا، تقارير قانونية وتجارية تؤكد أن منح حقوق البث لمدة 5 سنوات، يأتي في صالح المنافسة والتوزيع، مقابل سعر أقل للمستهلكين، بحسب المصادر نفسها، التي ذكرت أن رابطة الدوري الفرنسي أو الألماني يبيعان حقوقهما لمدة 4 مواسم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري