السبت 20 أبريل 2024 02:15 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يتفقد مجمع صوامع شبين الكوم المعدنية ويؤكد توريد 3700 طن حتى الآن زغاريط وطبل بلدي.. قصة فرح وبهجة أهالي الصف بعد اختفاء 4 أيام وزير الصناعةومحافظ بورسعيد يتفقدان مصنع بورسعيد ستار لإنتاج الأسماك المدخنة وزيرة التعاون الدولي تُروج لإجراءات الإصلاح الاقتصادي والهيكلي وجهود الدولة لتمكين القطاع الخاص ”العسومي” يستنكر مواقف العار المخزية للحكومات الغربية تجاه جرائم الاحتلال في فلسطين ويطالب بإصلاح مواثيق عمل المنظمات الدولية مازيمبي يصدر بياناً عاجلاً بشأن لقاءه أمام الأهلي في دوري الأبطال ميدو : أتمنى أن يحارب الزمالك لضم بيرسي تاو إلغاء تجميد عضوية مصر لدى الاتحاد العربي للشطرنج انطلاق ثاني أيام بطولة البريميرليج للكاراتيه بالقاهرة ملك إسماعيل تحصد برونزية بطولة كأس العالم للخماسي الحديث بتركيا وليد العطار : صلاح سيتواجد في المعسكر القادم لمنتخب مصر المنوفية تحتفل بيوم اليتيم في مركز شباب كفر المصيلحة

رياضة

خورفكان يتعادل مع بني ياس رغم النقص العددي واتحاد كلباء يعبر العروبة بالدوري الإماراتي

تحدى خورفكان النقص العددي في صفوف، وحرم مضيفه بني ياس من حصد النقاط الثلاث، بعدما فرض عليه التعادل الإيجابي 2 / 2 في لقائهما الذي جرى اليوم الخميس في افتتاح المرحلة السابعة لبطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز اتحاد كلباء 2 / 1 على ضيفه العروبة.

وارتفع رصيد خورفكان، الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة، إلى 9 نقاط في المركز السابع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما تراجع بني ياس، الذي لم يحقق أي انتصار في لقاءاته الثلاثة الأخيرة بالبطولة، للمركز الحادي عشر مؤقتا، برصيد 6 نقاط.

وبادر خورفكان بالتسجيل مبكرا عن طريق بالو فيكتور ميلو في الدقيقة الرابعة، لكن ساشا إيفكوفيتش أدرك التعادل لبني ياس في الدقيقة 30، فيما أضاف جاستون ألفاريز الهدف الثاني لأصحاب الأرض بعدها بدقيقتين.

وتضاعفت معاناة خورفكان في المباراة، بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه إسماعيل الحمادي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ورغم النقص العددي، أحرز خورفكان هدف التعادل الثمين عن طريق جونينيو في الدقيقة 79، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

من جانبه، اقتنص اتحاد كلباء فوزه الأول في المسابقة خلال الموسم الحالي، بتغلبه 2 / 1 على العروبة.

وارتفع رصيد اتحاد كلباء إلى 7 نقاط في المركز العاشر، في حين تجمد رصيد العروبة، الذي مازال يبحث عن انتصاره الأول في البطولة هذا الموسم، عند 3 نقاط في المركز الـ 13قبل الأخير.

وتقدم اتحاد كلباء بهدف جاء في الثواني الأولى عن طريق عثمان كامارا، فيما أضاف أحمد النقبي الهدف الثاني في الدقيقة 53.

وأشعل العروبة المباراة في الدقائق الأخيرة، بعدما قلص الفارق بهدف حمل توقيع سعيد الرواحي في الدقيقة 81، لتشهد المباراة إثارة بالغة في ظل محاولات الضيوف إدراك التعادل، لكن دون جدوى.