9 ديسمبر 2021 09:35 5 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

البرتغالى فونسيكا يقترب من قيادة نيوكاسل

النهار

كشفت تقارير صحفية، عن وجود البرتغالي باولو فونسيكا مدرب روما الإيطالي السابق، على رادار نادي نيوكاسل الإنجليزي، لقيادة الفريق فنيا، خلفا للمدرب المقال ستيف بروس، خلال ما تبقى من منافسات الموسم الحالي.

ذكرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية، أن إدارة نيوكاسل يونايتد أجرت محادثات عن بعد مع المدرب البرتغالي فونسيكا بالأمس، كما أن النادي يريد أيضا التحدث مع باقي المرشحين قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن من سيخلف ستيف بروس في مهمته.

وأوضحت الصحيفة أن نيوكاسل يستعد لعرض 6 مليون جنيه إسترليني كراتب سنوي على باولو فونسيكا، وخاصة بعد حصوله على إعجاب أماندا ستافيلي مديرة التعاقدات في النادي الإنجليزي.

جدير بالذكر أن فونسيكا تولى تدريب روما في الموسم الماضي، وفضل النادي الإيطالي عدم استمراره في الموسم الحالي بعد التوصل لاتفاق مع مواطنه جوزيه مورينيو لقيادة الفريق.

وكان نيوكاسل قد أعلن في بيان رسمي، أمس الأربعاء، رحيل المدرب ستيف بروس من منصبه بالتراضي بعد أسبوعين على استحواذ مجموعة استثمارية سعودية على النادي، ونشر نيوكاسل بيان على موقعه الرسمي وعبر حسابه على توتير جاء فيه :"يؤكد نيوكاسل يونايتد أن ستيف بروس ترك منصبه بالتراضي".

وتدهورت نتائج نيوكاسل مع ستيف بروس حيث لم يستطع فريق نيوكاسل بقيادة ستيف بروس الفوز في آخر 8 لقاءات بالدوري الإنجليزي الممتاز، إذ تعرض لـ 5 هزائم و3 تعادلات.

ويحتل نيوكاسل المركز الـ19 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 3 نقاط بعد مرور 8 جولات حتى الآن، ويواجه نظيره كريستال بالاس يوم السبت المقبل على ملعب سيلهرست بارك، في إطار منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري