9 ديسمبر 2021 09:13 5 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

تقارير: برشلونة يحاول إغراء مبابى ماليا لخطفه من ريال مدريد فى الصيف

النهار

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن نادي برشلونة الإسباني يحاول خطف صفقة النجم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، من الغريم اللدود ريال مدريد، خلال الصيف المقبل في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقد اللاعب مع ناديه الفرنسي.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن برشلونة سيلجأ إلى الوسيط بيني زهافي وكيل اللاعب، والمقرب من خوان لابورتا رئيس النادي، لتمهيد نقل مبابي لبرشلونة في الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة على استعداد لدفع راتب أعلى من الذي سيدفعه ريال مدريد لإقناع مبابي بالقدوم للكامب نو.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة ينوي تقديم مكافأة انتقال لمبابي بقيمة 90 مليون يورو، وهو ما يمكن أن يجعل الصفقة أعلى تكلفة على ريال مدريد، الذي سينتظر حتة نهاية الموسم لضم اللاعب دون مقابل.

وكانت فايزة العماري والدة كيليان مبابي قد أكدت في وقت سابق، أنه هناك مفاوضات مع باريس سان جيرمان بشأن تجديد عقد اللاعب، وأن ذلك "يسير على ما يرام".

وفي لقاء مع قراء صحيفة (لو باريزيان) الفرنسية، أشارت العماري إلى أن هذه المفاوضات لا تعني أن مبابي سيستمر في باريس.

وقالت والدة المهاجم، الذي طلب هذا الصيف مغادرة النادي الباريسي إلى ريال مدريد: "نتحدث حاليا مع باريس سان جيرمان، والأمور تسير على ما يرام. حتى أنني تحدثت بالأمس مع ليوناردو" المدير الرياضي لـ"بي إس جي".

وأضافت العماري أنه ليس من المؤكد أن هذه المفاوضات الخاصة بتمديد عقده الذي ينتهي في يونيو المقبل سوف تقضي إلى اتفاق في النهاية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري