9 ديسمبر 2021 08:16 5 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

برشلونة ضد الريال.. أنشيلوتى يعلن جاهزية هازارد وكارفاخال للكلاسيكو

النهار

أكد الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفني لفريق ريال مدريد على جاهزية الثنائي إيدن هازارد ودانى كارفاخال للمشاركة أمام الغريم التقليدي برشلونة، في لقاء الكلاسيكو المقرر له الأحد المقبل، على ملعب "كامب نو"، في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني "الليجا".

تحدث أنشيلوتى لشبكة " Movistar" الإسبانية، قائلا:" كارفاخال وهازارد سيكونان متاحين للعب ضد برشلونة، ليس لدينا الكثير من المشاكل وكلنا جاهزون تقريباً".

وأشاد الإيطالي بنجمه البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، قائلا:" لست متفاجئا بما يفعله فينيسيوس، لقد تحسن من حيث الأهداف والآن أصبح أكثر حدة لقد فوجئت بأنه لم يستطع تسجيل المزيد من الأهداف".

وعن طريقة مواجهة برشلونة في الكلاسيكو، قال مدرب الملكى:" سنستخدم 4-3-3 ضد برشلونة، ولا توجد تجارب جديدة لأننا نلعب ضد فريق يتمتع بالكثير من الجودة، لقد تحسن برشلونة ويقوم بعمل جيد، ستكون مباراة صعبة دائما".

أضاف قائلا:" أنا لا أقول أننا سنستخدم 4-3-3 دائمًا ولكن من المهم الآن عدم تغيير الكثير من الأشياء، أعتقد أن الجزء الأول من الموسم هو لتجربة أشياء جديدة وتشكيلات جديدة، في مباريات مهمة مثل هذا الأسبوع علينا العودة إلى استخدام اللاعبين كما تعودوا".

وعن الكرة الذهبية، قال أنشيلوتى :"لا أعرف ما إذا كان بنزيما سيفوز بها، فالأمر لا يعود إليه أو لنا إنه يستحق ذلك لما فعله الموسم الماضي وما يفعله الآن".

وأشاد بالهولندي كومان المدير الفني لبرشلونة، قائلا:" مدرب جيد، الجميع يشيد به على الرغم من أنني لا أعرفه كثيرًا، ما يفعله في برشلونة إيجابي، وتدريب هذا الفريق ليس سهلاً الآن".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري