السبت 20 أبريل 2024 02:33 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس مجلس الوزراء يتفقد توسعات مصنع بيراميدز ” أحد مصانع الإطارات المتخصص في إنتاج إطارات الملاكي بمقاسات مختلفة :محافظ الشرقية يشهد افتتاح موسم حصاد محصول القمح لعام 2024 يبدأ من 20 جنيها .. تعرف علي أسعار تذاكر زيارة متحف قناة السويس محافظ الفيوم: الانتهاء من إنشاء وتطوير 19 نقطة إسعاف بقرى إطسا ويوسف الصديق الإعلامى حامد محمود يعزي اللواء أحمد الشحات فى وفاة والدته توريد ١٧٠١ طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا كمرحلة أولى.. وزارة الداخلية تفتتح منافذ لمصدرات الجوازات بعدد من المراكز التجارية محافظ المنوفية يتفقد مجمع صوامع شبين الكوم المعدنية ويؤكد توريد 3700 طن حتى الآن زغاريط وطبل بلدي.. قصة فرح وبهجة أهالي الصف بعد اختفاء 4 أيام وزير الصناعةومحافظ بورسعيد يتفقدان مصنع بورسعيد ستار لإنتاج الأسماك المدخنة وزيرة التعاون الدولي تُروج لإجراءات الإصلاح الاقتصادي والهيكلي وجهود الدولة لتمكين القطاع الخاص

رياضة

ميلان الإيطالى يكافئ بيولى بعقد جديد قبل مباراته الـ 100

كشفت تقارير صحفية أن نادي ايه سي ميلان الإيطالي تسيطر عليه حالة من السعادة تجاه ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق على ملعب سان سيرو، حيث يتطلع إلى مكافأته على هذا العمل عن طريق تجديد عقده.

وأكدت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إن بيولي في طريقه إلى مباراته رقم 100 رفقة النادي اللومباردي كمدرب، ليلحق بكل من كارلو أنشيلوتي، فابيو كابيلو، روكو وليدهولم.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيولي قام بعمل رائع وأعاد إلى الروسونيري هيبته المفقودة معززًا العمل الرائع الذي قام به مالديني ومسارا مؤكدة إن المدرب الإيطالي هو الرجُل الأنسب لتلك المرحلة في ميلان.

وتابعت لن يؤثر الموقف السيء لميلان في بطولة دوري أبطال أوروبا على رغبة ميلان في تجديد عقد بيولي، حيث تنوي إدارة النادي بدء التفاوض مع المدرب صاحب الـ56 عامًا خلال الأسابيع القليلة المُقبلة.

وخسر ميلان مبارياته الثلاثة الأولى في دور المجموعات للتشامبيونزليج، ويواجه الخروج المبكر من المسابقة، حيث سيقاتل فقط من أجل التأهل إلى الدوري الأوروبي.

ويحتل ميلان المركز الثاني ووصافة ترتيب الدورى الايطالي لكرة القدم برصيد 22 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن المتصدر نابولي 24 نقطة ، حيث تعادل مباراة واحدة وفاز فى 7 مواجهات أخري ولم يتعرض لأى هزيمة منذ انطلاق الموسم من 8 جولات.