الخميس 25 أبريل 2024 01:29 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

رياضة

الكلاسيكو فرصة كريم بنزيما الاخيرة قبل ختام تصويت الكرة الذهبية

كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد سيلعب على عدة جبهات خلال لقاء الكلاسيكو القادم أمام برشلونة ضمن منافسات الدوري الإسباني في الكامب نو.

وبحسب موقع ديفنسا سنترال الإسباني ، فإن اللقاء أمام برشلونة يعتبر مهما بالنسبة للنجم الفرنسي حيث يرغب في الفوز والحصول على 3 نقاط والتألق في اللقاء لإقناع المصوتين المتأخرين بمنحه أصواتهم في سباق الكرة الذهبية.

ويحتضن ملعب كامب نو الأحد القادم لقاء الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة ، وفي منتصف ليل نفس اليوم تنتهي مهلة التصويت التي منحتها مجلة فرانس فوتبول للمصوتين لإرسال أصواتهم.

وأضاف الموقع أن كريم بنزيما يعتقد أن هناك مصوتين ما زالوا لم يبعثوا بأصواتهم للمجلة وسيكون الكلاسيكو فرصة أمامه لإقناعهم بمنحه بعض الأصوات، ولذلك يسعى للتألق في لقاء يتابعه العالم ويعتبر أقوى لقاء في كرة القدم والأكثر متابعة رغم رحيل النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويرغب بنزيما في التألق في اللقاء الذي سيشهد عودة الجماهير بسعة كاملة في الكامب نو، وينتظر أن يحضره حوالي 90 ألف مشجع، وهو فرصة لنيل إعجاب مراسلي المجلة الفرنسية وإقناع بعضهم بمنحه أصواتا تقربه من الفوز بالكرة الذهبية.

وأكد الموقع الاسباني أن كريم يعتقد أن سنة 2021 قد تكون فرصته الأخيرة للفوز بالكرة الذهبية لتقدمه في العمر من جهة وتألقه اللافت خلالها رغم كون ريال مدريد لم يتوج بأي لقب.

وتابعت الصحيفة ساهم فوز منتخب فرنسا بلقب دوري الأمم الأوروبية في تقوية حظوظ كريم بنزيما في المنافسة على الكرة الذهبية، خصوصا أنه لعب دورا حاسما في تتويج منتخب بلاده باللقب، كما قدم موسما جيدا برفقة ريال مدريد وحقق أرقاما مهمة ومساهمة فعالة في المنافسة على لقب الدوري الإسباني للجولة الأخيرة والوصول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

كما بدأ كريم بنزيما الموسم الحالي بقوة ويتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني والأكثر مساهمة في الأهداف والتمريرات الحاسمة في الدوريات الخمسة الكبرى، كما يقود عدة نجوم سابقين ومدربين ووسائل إعلام حملة لفائدته في سباق الكرة الذهبية.