الخميس 1 ديسمبر 2022 09:11 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأمم المتحدة” تعتمد قرارا يطالب إسرائيل بالانسحاب من الجولان السورى المحتلوالد أنغام: الفنانة حالتها الصحية جيدة.. واهتمام الناس ساهم فى تسريع الشفاءكلية الطب جامعة المنصورة تحتفل بروادهامنتخب الأرجنتين يفوز على بولندا بهدفين ويتأهل لمواجهة أسترالياكأس العالم 2022.. المكسيك تهزم السعودية 2-1 ويودعان المونديال60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًا

المرأة والبيت

6 نصائح لزيادة التقارب بين الزوجين.. تبادلوا الرسائل وطلعوا الطفل اللى جواكم

إذا كنتِ متزوجة حديثًا فبالتأكيد تبحثين باستمرار عن أفكار لزيادة الترابط بينك وبين زوجك، لتعميق العلاقة، وزيادة التقارب، والتعرف عليه بشكل أفضل، لذلك عليكِ بالأخذ بزمام المبادرة وتطبيق بعض النصائح التى نرصدها لكِ من خلال هذا التقرير المنشور على موقع e time، وسيتفاعل شريك حياتك معك بالتأكيد في النهاية.

نصائح لزيادة التقارب بين الزوجين (2) زوجان يجريان معا

نصائح لزيادة التقارب بين الزوجين

زيارة الحدائق

قد يبدو الأمر غريبًا لكن فى الحقيقة أن زيارة الحدائق تخرج الطفل الموجود بداخلنا، وهو ما يسمح لشريك حياتك برؤية هذا الجانب منك والعكس صحيح، ففى معظم الأوقات، نميل نحن البالغين إلى مشاركة بعض ذكريات الطفولة عندما نذهب إلى هناك، وهو ما يسمح لنا بإظهار جانبنا الضعيف أيضًا.

تعلم آلة موسيقية معًا

اختارى بعض الدروس الموسيقية سواء كانت جيتار أو بيانو أو هارمونيوم أو الطبلة، هذه طريقة بسيطة لجلب الموسيقى إلى حياتك وإضافة الانسجام الذى سيبقى زواجك أو علاقتك على قيد الحياة ومليئة بالحيوية والحماس، ولن يصيبها الملل أبدًا.

نصائح لزيادة التقارب بين الزوجين (1) زوجان يجمعهما الحب

تبادل الرسائل

إذا كنتِ تستيقظين مبكرًا للذهاب للعمل، فاتركى له رسالة تعبر عن حبك له، وتمنياتك له بقضاء يوم سعيد، يمكن إرسال رسالة فى منتصف يوم العمل تحمل كلمة واحدة، وسيشعره ذلك بأنه دائمًا في قلبك وعقلك.

المشى فى الشوارع

فكرى فى اصطحاب زوجك فى رحلة مشيًا على الأقدام فى الشوارع التاريخية القديمة، مع تناول الأطعمة السريعة وسماع الموسيقى على الهاتف الخاص بك.

نصائح لزيادة التقارب بين الزوجين (3) زوجان يطهيان الطعام معا

السفر

يقال دائمًا إن السفر مع شريك حياتك يساعدكما على فهم بعضكما البعض بشكل أفضل، ويمنحك المزيد من الوقت لقضائه معه دون أى انشغال بالعمل أو ارتباطات اجتماعية وغيرها، لذلك استغلا كل فرصة للسفر معًا.

الطهى معًا

الطهى ممتع للغاية، لذلك جربا المشاركة معًا فى إعداد الكعك أو الخبز الساخن أو فطيرة التفاح، وامنحا حياتكما نكهة خاصة.