السبت 20 أبريل 2024 04:13 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

المرأة والبيت

6 نصائح لزيادة التقارب بين الزوجين.. تبادلوا الرسائل وطلعوا الطفل اللى جواكم

إذا كنتِ متزوجة حديثًا فبالتأكيد تبحثين باستمرار عن أفكار لزيادة الترابط بينك وبين زوجك، لتعميق العلاقة، وزيادة التقارب، والتعرف عليه بشكل أفضل، لذلك عليكِ بالأخذ بزمام المبادرة وتطبيق بعض النصائح التى نرصدها لكِ من خلال هذا التقرير المنشور على موقع e time، وسيتفاعل شريك حياتك معك بالتأكيد في النهاية.

نصائح لزيادة التقارب بين الزوجين (2) زوجان يجريان معا

نصائح لزيادة التقارب بين الزوجين

زيارة الحدائق

قد يبدو الأمر غريبًا لكن فى الحقيقة أن زيارة الحدائق تخرج الطفل الموجود بداخلنا، وهو ما يسمح لشريك حياتك برؤية هذا الجانب منك والعكس صحيح، ففى معظم الأوقات، نميل نحن البالغين إلى مشاركة بعض ذكريات الطفولة عندما نذهب إلى هناك، وهو ما يسمح لنا بإظهار جانبنا الضعيف أيضًا.

تعلم آلة موسيقية معًا

اختارى بعض الدروس الموسيقية سواء كانت جيتار أو بيانو أو هارمونيوم أو الطبلة، هذه طريقة بسيطة لجلب الموسيقى إلى حياتك وإضافة الانسجام الذى سيبقى زواجك أو علاقتك على قيد الحياة ومليئة بالحيوية والحماس، ولن يصيبها الملل أبدًا.

نصائح لزيادة التقارب بين الزوجين (1) زوجان يجمعهما الحب

تبادل الرسائل

إذا كنتِ تستيقظين مبكرًا للذهاب للعمل، فاتركى له رسالة تعبر عن حبك له، وتمنياتك له بقضاء يوم سعيد، يمكن إرسال رسالة فى منتصف يوم العمل تحمل كلمة واحدة، وسيشعره ذلك بأنه دائمًا في قلبك وعقلك.

المشى فى الشوارع

فكرى فى اصطحاب زوجك فى رحلة مشيًا على الأقدام فى الشوارع التاريخية القديمة، مع تناول الأطعمة السريعة وسماع الموسيقى على الهاتف الخاص بك.

نصائح لزيادة التقارب بين الزوجين (3) زوجان يطهيان الطعام معا

السفر

يقال دائمًا إن السفر مع شريك حياتك يساعدكما على فهم بعضكما البعض بشكل أفضل، ويمنحك المزيد من الوقت لقضائه معه دون أى انشغال بالعمل أو ارتباطات اجتماعية وغيرها، لذلك استغلا كل فرصة للسفر معًا.

الطهى معًا

الطهى ممتع للغاية، لذلك جربا المشاركة معًا فى إعداد الكعك أو الخبز الساخن أو فطيرة التفاح، وامنحا حياتكما نكهة خاصة.