27 نوفمبر 2021 10:33 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير الخارجية يعقد اليوم جلسة مباحثات مع المدير التنفيذي لهيئة الأمم المتحدة للمرأةقرار توقف رحلات مصر للطيران لـ«جنوب إفريقيا» يدخل حيز التنفيذ اليوم”حياة كريمة” تعاين منازل أسوان المتضررة لإعادة الإعمار تنفيذا لتوجيهات الرئيستجديد حبس 3 مسجلين بتهمة سرقة مواطن عن طريق انتحال صفة رجال الشرطةالإدارة العامة للمرور تعلن عن لوحات مميزة للسيارات بمزاد علنى.. صورتنفيذ 1025حكما قضائيا وضبط 7 قطع سلاح وقضيتى اتجار بالمخدرات فى سوهاجوزير صحة جنوب أفريقيا: لا يوجد دليل علمى على خطورة المتحور الجديد من كوروناجوخة الحارثى كاتبة عمانية على خطى العالمية.. تعرف على تاريخها فى الكتابةفعاليات اليوم.. مؤتمر اليوم الواحد ببنى سويف وأشرف العشماوى فى دار الحكمةصدر حديثا.. ”رأس المال الثقافى ومستقبل التنمية فى السودان” عن هيئة الكتابندوة حول ”ملامح قرافات القاهرة التاريخية” فى بيت السنارى يستضيفتعرف على الأعمال المقبولة للنشر بسلسلة كتابات جديدة بهيئة الكتاب
عربي ودولي

رايس: الأمريكيون لديهم مخاوف بخلاف الحديث عن أعمال شغب مبنى الكابيتول

النهار

صرحت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة كوندوليزا رايس إن الأمريكيين لديهم مخاوف بخلاف الحديث عن أعمال الشغب التي قادها أنصار الرئيس السابق دونالد ترامب في مبنى الكابيتول في 6 يناير.

وقالت رايس: "يجب دعم مؤسساتنا.. ما حدث في 6 يناير كان خطأ، وأنا أعلم أيضا أنه كحكومة وكدولة، يجب أن نقلق بشأن الأشياء التي تجعل الحياة صعبة على الأمريكيين وعائلاتهم"، مشددة على أن الشعب الأمريكي "لديه مخاوف أخرى يجب أن نتحدث عنها".

وأعربت رايس عن أملها بأن "يمضي الحزب الجمهوري قدما مع القادة الجدد، وأن ننتقل إلى أمريكا أفضل".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري