27 نوفمبر 2021 23:12 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

عضو بلجنة الزمالك: لن يتم إيقاف القيد لفترة ثالثة.. وموقف الانتخابات ”غامض”

النهار

أكد عمرو أدهم، عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، أنه لن يتم إيقاف قيد ناديه لفترة ثالثة مثلما تردد، مضيفا أنه لن يتم إيقاف قيد الزمالك لأن الإدارة بدأت التوصل لحلول لتسوية المستحقات المالية المتأخرة لعدة لاعبين ومدربين سابقين.

وأشار عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، فى تصريحات تليفزيونية، أن إيقاف قيد الزمالك في ملف اللاعب حسام أشرف سببه الرئيسي خطأ إداري وليس فقط المديونية التي تم سدادها بالفعل.

وأكد عمرو أدهم أن موقف الانتخابات في نادي الزمالك ما زال غامضًا لحين نهاية عمل لجنة تنقية العضويات، موضحًا أنه لن يخوض الانتخابات القادمة للزمالك.

ومن ناحية أخرى، أخطر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون اللاعبين ببرنامج الفريق اليوم الخميس خلال المعسكر المغلق ببرج العرب، استعدادا للقاء توسكر الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر له يوم الجمعة المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

وسيتناول الفريق وجبة الغداء في الواحدة ظهرا، على أن يؤدي اللاعبون تدريبات الإطالات على مجموعتين في الرابعة والرابعة والنصف عصرا، قبل أن يخوض الزمالك تدريبه في الخامسة مساءً على ملعب فندق الإقامة.

ومن المقرر أن يؤدي اللاعبون تدريبات استشفائية عقب التدريب، على أن يتناول الفريق وجبة العشاء في الثامنة والنصف مساءً.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري