الثلاثاء 19 مارس 2024 06:14 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

منوعات

حظك اليوم الخميس 21/10/2021 برج الثور

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
الحماس يسيطر عليك اليوم فى عملك، وذلك بعد ان شعرت بتقدير معنويا من قبل رؤسائك فى العمل، وسيكون ذلك دافع معنوى كبير لك لتحقيق المزيد من الجاح فى المستقبل، استمر على خطتك وستنفذها، وربما تحصل على منصب كبير.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
تحتاج إلى إحداث بعض التغييرات فى حياتك العاطفية، فانت تشعر بالملل مع شريك حياتك، ربما يتوقف الأمر عليك، حاول أن تدخل بعض التغيير إلى علاقتكم، واصطحبه إلى سهرة رومانسية لقضاء وقت ممتع معه.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
مع انخفاض درجات الحرارة ودخول الشتاء، تزداد مخاطر فيروس كورونا، لذلك حاول أن لا تستهر بالاجراءات الاحترازية، واحرص على تناول المشروبات الساخنة المفيدة مثل الينسون والنعناع.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية على المستوى الاجتماعى، وتحقيق مكاسب معنوية كثيرة، ستتسب فى حدوث حالة من الأستقرار الأسرى يحتاجها فى الفترة المقبلة حتى يلتفت لعمله بشكل أكبر.