الخميس 1 ديسمبر 2022 08:43 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأمم المتحدة” تعتمد قرارا يطالب إسرائيل بالانسحاب من الجولان السورى المحتلوالد أنغام: الفنانة حالتها الصحية جيدة.. واهتمام الناس ساهم فى تسريع الشفاءكلية الطب جامعة المنصورة تحتفل بروادهامنتخب الأرجنتين يفوز على بولندا بهدفين ويتأهل لمواجهة أسترالياكأس العالم 2022.. المكسيك تهزم السعودية 2-1 ويودعان المونديال60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًا

المرأة والبيت

حظك اليوم الخميس 21/10/2021 برج الحوت

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
قد يحاول بعض زملائك استفزازك من خلال أفعالهم اليوم، وذلك بهدف إيقاعك فى الأخطاء، حاول أن تتعامل بهدوء، ولا تنجرف لهذه المشاكل، فهم يحاولون تشتيت انتباهك، لتعطيلك عن أداء مهامك وتسليمها فى الوقت المحدد.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
يجب ان تعرف أن المشاركة أساس استقرار أى علاقة بين حبيبين، لذلك لا يجب أن تخفى أى أسرار عن شريك يحاتك، وتأكد أنه سيقدر امورك جيدا، وسيقف بجانبك، ولكن لو أخفيت عليه أى شئ قد تخسر ثقته بك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
احرص على شرب بعض العصائر الطبيعية بجانب وجبة الإفطار، لما فيها من عناصر غذائية وفيتامينات مهمة يحتاجها جسمك، واحرص على المشى لمدة 10 دقائق كل يوم قبل الذهاب إلى عملك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة
كن حريص فى حديثك مع من حولك، ولا تحكى كل تفاصيل حياتك، وحاول أن تخفى بعض أسرارك ولا تجعل كل تفاصيل حياتك معروفة للجميع، حتى تسير أمور حياتك بشكل هادئ دون وجود مشكلات.