الخميس 1 ديسمبر 2022 07:41 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأمم المتحدة” تعتمد قرارا يطالب إسرائيل بالانسحاب من الجولان السورى المحتلوالد أنغام: الفنانة حالتها الصحية جيدة.. واهتمام الناس ساهم فى تسريع الشفاءكلية الطب جامعة المنصورة تحتفل بروادهامنتخب الأرجنتين يفوز على بولندا بهدفين ويتأهل لمواجهة أسترالياكأس العالم 2022.. المكسيك تهزم السعودية 2-1 ويودعان المونديال60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًا

المرأة والبيت

حظك اليوم الخميس 21/10/2021 برج العذراء

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
اليوم سيكون جيد بالعمل، وستقوم باتخاذ قرارات جيدة ستفيدك كثيرا فى إنجاز المهام الموكلة لك هذه الفترة، ولكن لا تجعل الغرور يؤثر عليك، فهناك بعض القضايا التى تحتاج منك التفكير الجيد، حتى لا تتعرض للمشاكل.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
مزاجك غير جيد اليوم، وهو ما قد يؤثر على ردود أفعالك، لذلك سيكون من الأفضل تجنب مقابلة شريك حياتك فى الوقت الحالى، قد يكون التواصل من خلال التليفون أمر جيد، ولا تقلق سيتفهم شريكك الحالة التى تمر بها.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
نزولك إلى العمل فى وقت مبكر يجعلك تبدأ يومك دون تناول وجبة الإفطار، وهو ما يؤثر على صحتك الجسدية، دون أن تدرى، فوجبة الإفطار من أهم الوجبات التى يجب أن تنتاولها على مدار اليوم، حاول أن لا تفوتها وستجد نفسك تبدأ اليوم بنشاط وحيوية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة
لديك مهارات جيدة تساعدك على التواصل مع من حولك بشكل جيد، وإقناعهم بوجهات نظرك المخلتفة، حاول استغلال هذه المهارة فى تحقيق أهدافك الخاصة بالعمل، ولكن احذر من التعامل مع بعض الشخصيات التى تدبر لك أمور فى الخفاء قد تضرك.