الأحد 5 مايو 2024 11:30 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لاعب البلدية يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز بعد نهاية مباريات اليوم هالاند ينفرد بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده.. وصول التوأم السيامي الفلبيني ”أكيزا وعائشة” إلى الرياض بالصور ”النهار ” ترصد مشاكل المواطنين مع حى شرق مدينة نصر بالقاهرة رئيس نادي «بيلا» يُكافئ لاعبيه بعد الصعود لدوري القسم الثاني الكوفية الفلسطينية.. أصبحت رمزا للتضامن مع غزة ولمناهضة إسرائيل في مدن العالم الزمالك يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غداً بعد الخسارة أمام سموحة زياد كمال يغيب عن الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالدوري الممتاز أول تعليق لجوميز مدرب الزمالك بعد الخسارة أمام سموحة السيناتور الأمريكي كيلي: قد نضع قيود علي السلاح الأمريكي لإسرائيل التي تقتل النساء والأطفال بعد 10 عروض شهدت حضوراً واسعاً.. اختتام أوبرا زرقاء اليمامة في الرياض وفد رسمي وشعبي بسفاجا لتهنئة الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد

المحافظات

جلسة تشاورية بين مهندسي مياه أسيوط بقيادة رئيس الشركة لنقل الخبرات

عقد اللواء أركان حرب المهندس هشام درة رئيس مجلس الادارة لمياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد جلسة تشاويرية مع مهندسي الشركة للتشاور وتبادل الخبرات في بعض الامور التي تتعلق بمجريات العمل ناقلاً من خلالها خبراته العملية في هذا المجال .

توجه "درة" بالنصائح والتوجيهات لمهندسي الشركة حول الشروط التعاقدية والفنية في كيفية اجراء التعاقدات وتنفيذ المستخلصات، والتنويه بأن لجان الإشراف علي مواقع العمل تختلف عن لجان الاستلام لتحري ملاحظات العمل الفنية والتشغيلية وتلافيها قبل الاستلام مع مراعاة أهمية الالتزام بالجدول الزمني منذ بدء المشروع ووضع خطط تنفيذية منسجمة مع الوقت الفعلي المستغرق ونهو الاعمال .

كما أعرب اثناء الجلسة عن اهمية التعاملات الاخلاقية مع كافة القائمين بالعمل التنفيذي للمشروعات الجارية ولا تهاون مع المقصرين مادام ذلك لايتعارض مع مصلحة العمل ويعود مردوده الأيجابي علي النفع العام .

أوصي بضرورة استقطاب كفاءات بشرية في المجال التنموي للأرتقاء بالقدرات المهنية والوظيفية ونقل الخبرات العملية بين ابناءنا الجدد وذوي الخبره في العمل فضلا عن عقد ندوات وورش عمل ميدانيا بمركز التدريب الاقليمي وأخري بمواقع العمل لتفعيل مختلف السبل النظرية والعملية لنقل الخبرات التي ستعود النفع علي الكفاءة المهنية ومهارات العمل مما يمكن من انجاز مهمات المؤسسة في أسرع وقت وأقل جهدا الامر الذي يسمح بالإرتقاء بمؤشرات الأداء بقطاعي مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط .

"