الجمعة 29 مارس 2024 02:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

نجاح عملية منظار بالغة الدقة لطفلة 3 شهور بمستشفى الأطفال التخصصي بالبحيرة

أشاد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بنجاح فريق الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى الأطفال التخصصي بالبحيرة، فى إجراء عملية منظار بالغة الدقة لإصلاح عيب خلقي نادر بالحنجرة، مع تجنب إجراء شق حنجري لطفلة تبلغ من العمر 3 شهور، بقيادة الدكتور محمد النجار، رئیس قسم الأنف والأذن بالمستشفى، والفريق المعاون له الدكتور محمود فوزي والدكتور أحمد الشرقاويد تحت اشراف الدكتور إيهاب بركات، مدير المستشفى.

تأتى العملية استكمالا لسلسلة العمليات النوعية التي تقوم بها مستشفى الأطفال التخصصي بالبحيرة، وأثنى المحافظ، على الفريق الطبي وأدائه المتميز، بالإضافة للتجهيزات التى تتمتع بها المستشفى وتوفر الأجهزة الطبية الحديثة والتى زادت من فرص نجاح العملية.

جدير بالذكر أن مستشفى دمسنا التخصصي للأطفال، يخدم المحافظة بالكامل في تخصص الأطفال، ويوجد به إمكانيات متقدمة ومتطورة في مختلف التخصصات للأطفال.