الخميس 25 أبريل 2024 12:27 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حاولت افادي عربية خبطت فيهم..حيثيات حبس المتهم بقتل الفنان أشرف عبد الغفور مياه أسيوط.. متابعات دقيقة لمعوقات العمل بمنظومة الصرف الصحي والدفع بتنفيذ خطط للصيانة المنوفية تعلن شروط ومستندات التقديم على التصالح بمخالفات البناء رئيس غارب يوجه باستمرار الحملات التموينية على المطاعم والاسواق رئيس مدينة سفاجا يكريم معلمات ومديري الحضانات الفريق أسامة ربيع يبحث سبل تعزيز التعاون العلمي مع جامعة كوريا البحرية في مجالات التدريب والبحوث البيئية والمحاكيات محافظ أسيوط يعلن تركيب بلاط الإنترلوك بشوارع مدينة البداري مراقبة الجودة متطلب لضمان الجودة”.. دورة تدريبية بجامعة أسيوط لزيادة التوعية بثقافة ضمان الجودة والاعتماد بحضور ممثلى دار الهندسة.. محافظ أسيوط يعقد اجتماعًا لمتابعة المراحل النهائية لمشروعات حياة كريمة في ذكري التحرير 42.. انفاق قناة السويس هدية الرئيس والتي اعادت الحياة لسيناء ”بسبب الخلاف على عقار” شاب يطلق نار بعز الضهر لترويع المواطنين بالخصوص ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

فن

”يستاهلوا” أوبريت غنائى يجمع مينا عطا ومدين وهايدى موسى وشيرين يحيى

يشارك عدد من المطربين في أوبريت غنائى يحمل اسم "يستاهلوا" لمرضى السرطان، ومنهم مينا عطا وهايدى موسى وشيرين يحيى ومدين، والأغنية من كلمات ملاك عادل وألحان مدين ومكس وماستر مصطفى رؤوف وتوزيع أحمد عادل الذى أعرب عن سعادته بالمشاركة في الأوبريت ويتمنى أن ينال إعجاب الجميع.

يذكر أن الموزع الموسيقى أحمد عادل يعيش انتعاشة فنية، حيث قدم خلال الفترة الأخيرة العديد من الأغانى لكبار نجوم الوطن العربى، وتعاون الموزع أحمد عادل مؤخرًا مع النجم عمرو دياب فى ألبومه الأخير بأغنيتن هما "فاكر يا حب" و"الجو جميل"، كما تعاون مع الكينج محمد منير في الأغنية الوطنية التي طرحت بمناسبة عيد الشرطة، والتى تحمل عنوان "أبطال رجالة"، ومؤخرا تعاون أيضا مع نجم الجيل تامر حسنى في تتر برنامج مصطفى حسنى الذى عرض خلال شهر رمضان الماضى على قناة ON، كما تعاون أيضا مع كل من خالد سليم والفنانة روبى فى أغانى جديدة قدمها الاثنان منذ فترة قليلة.

وانتهى مؤخرا المطرب مينا عطا من تصوير أغنية على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم "أنا اتعلمت" من كلمات أحمد حسن راؤول وتوزيع محمد عاطف الحلو وألحان فادى طلعت، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.