9 ديسمبر 2021 00:37 4 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

دوري أبطال أوروبا.. تشكيل إنتر ميلان أمام شيريف

النهار

أعلن سيموني إنزاجي المدير الفني لإنتر ميلان، التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراة شيريف تيراسبول المولدوفي، مساء اليوم الثلاثاء، بمنافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

الفريق المولدوفي يتصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من فوزين، بينما يقع الإنتر بالمركز الثالث برصيد نقطة واحدة من تعادل وخسارة.

وجاءت تشكيلة النيراتزوري كالتالي:

هاندانوفيتش، سكرينيار، دي فري، ديماركو، دومفريس، باريلا، بروزوفيتش، فيدال، بيريسيتش، دجيكو، مارتينيز.

وفيما يلي تشكيلة تيراسبول:

سيليدانيتش، كريستيانو، دولانتو، أربوليدا، كوستانزا، أودو، تيل، تراوري، كولوفوس، كاستانيدا، برونو سوزا.

وأعلن يوليان ناجلسمان، مدرب بايرن، اليوم الثلاثاء، غياب الظهير الأيسر ألفونسو ديفيز ولاعب الوسط ليون جوريتسكا، عن المواجهة المرتقبة.

وقال ناجلسمان، في مؤتمر صحفي قبل سفر الفريق: "جوريتسكا سيغيب بسبب نزلة برد، بينما سيحصل ديفيز، الذي يعاني أيضا من نزلة برد، على راحة لتجنب الإرهاق، بسبب جدول المباريات المزدحم في الأسابيع المقبلة".

وأضاف: "يعاني ليون من نزلة برد ولن يشارك. بالنسبة لديفيز لا توجد إصابة بدنية من مباراة ليفركوزن لكن هناك علامات على الإرهاق، ولا أريد المجازفة بتعرضه لإصابة أكثر خطورة".

وختم: "لهذا قررنا منحه راحة لثلاثة أو أربعة أيام".

ويتصدر بايرن ترتيب المجموعة الخامسة بالعلامة الكاملة (6 نقاط)، بينما يأتي بنفيكا ثانيا بـ4 نقاط.

ويلتقي ريال مدريد مع شاختار دونيتسك، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "دونباس أرينا" في أوكرانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويبحث ريال مدريد عن العودة إلى طريق الانتصارات في دوري الأبطال، عقب الخسارة الجولة الماضية أمام شيريف المولدوفي بنتيجة 1-2 على ملعب "سانتياجو برنابيو".


وشهدت اختيارات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي للمباراة غياب كل من: "إيدين هازارد وإيسكو وجاريث بيل وداني كارفاخال وداني سيبايوس ولوكا يوفيتش.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن التشكيلة المتوقعة لريال مدريد في المباراة، كالآتي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

الدفاع: ناتشو فيرنانديز - إيدير ميليتاو - دافيد ألابا - فيرلاند ميندي.

الوسط: لوكا مودريتش - كاسيميرو - توني كروس - فيدريكو فالفيردي.

الهجوم: كريم بنزيما - فينيسيوس جونيور.

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في مجموعته بدوري أبطال أوروبا برصد 3 نقاط، بينما يتصدر شيريف بالعلامة الكاملة (6)، فيما يتذيل شاختار الترتيب بنقطة واحدة، متراجعا عن إنتر بفارق الأهداف.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري