السبت 20 أبريل 2024 04:17 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

زاهي حواس: لو استمر موسيماني في تدريب الأهلي مش هنفوز تاني

أكد الدكتور زاهي حواس وزير الآثار الأسبق، أنه سينتخب الكابتن محمود الخطيب فى انتخابات النادي الأهلي المقبلة لمجلس الإدارة، موضحًا: "الأهلي في دمي والخطيب قام بإنجازات كبيرة".


وعن انتخابات النادي الأهلي وعدم خوضه لها قال في مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، إنه لا يملك وقتًا كافيًا لخوض انتخابات النادي الأهلي المقبلة، موضحًا: "معنديش وقت للانتخابات".

وعن رأيه فى المدير الفني للنادي الأهلي موسيماني، أكد: " مستوى لاعبي الأهلي سيئ وموسيماني مدرب لا ينفع لتدريب النادي الأهلي، فهو يصلح لتدريب أي ناد آخر، والأهلي في حاجة لمدرب على مستوى عال، والأهلي لو لعب مع الزمالك في 4 نوفمبر بموسيماني هيتغلب، ولو موسيماني استمر في تدريب الأهلي مش هناخد أي حاجة".

وأشار إلى أن افتتاح طريق الكباش بالأقصر سيعيد الحركة السياحية لمصر، مؤكدا أن الحركة السياحية عادت بقوة فى عدد من المقاصد السياحية المصرية.

كان الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت عن ملامح القائمة التي سوف يخوض بها الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي انتخابات القلعة الحمراء القادمة.