2 ديسمبر 2021 05:07 27 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

زاهي حواس: لو استمر موسيماني في تدريب الأهلي مش هنفوز تاني

النهار

أكد الدكتور زاهي حواس وزير الآثار الأسبق، أنه سينتخب الكابتن محمود الخطيب فى انتخابات النادي الأهلي المقبلة لمجلس الإدارة، موضحًا: "الأهلي في دمي والخطيب قام بإنجازات كبيرة".


وعن انتخابات النادي الأهلي وعدم خوضه لها قال في مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، إنه لا يملك وقتًا كافيًا لخوض انتخابات النادي الأهلي المقبلة، موضحًا: "معنديش وقت للانتخابات".

وعن رأيه فى المدير الفني للنادي الأهلي موسيماني، أكد: " مستوى لاعبي الأهلي سيئ وموسيماني مدرب لا ينفع لتدريب النادي الأهلي، فهو يصلح لتدريب أي ناد آخر، والأهلي في حاجة لمدرب على مستوى عال، والأهلي لو لعب مع الزمالك في 4 نوفمبر بموسيماني هيتغلب، ولو موسيماني استمر في تدريب الأهلي مش هناخد أي حاجة".

وأشار إلى أن افتتاح طريق الكباش بالأقصر سيعيد الحركة السياحية لمصر، مؤكدا أن الحركة السياحية عادت بقوة فى عدد من المقاصد السياحية المصرية.

كان الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت عن ملامح القائمة التي سوف يخوض بها الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي انتخابات القلعة الحمراء القادمة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري