النهار
الخميس 25 يونيو 2026 03:01 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هتك عرض 4 فتيات.. رفض استئناف محمد طاهر مؤسس بيت فاطم وتأييد قرار حبسه 45 يومًا براءة جيهان الشماشرجي من تهمة السرقة بالإكراه.. والمحكمة تسدل الستار على القضية حادث حدائق الأهرام يثير أسئلة العدالة ومسؤولية الأسرة وحدود العقوبة القانونية وزارة الداخلية تستضيف المؤتمر العربى ال23 لرؤساء المؤسسات العقابية والإصلاحية من التذكرة إلى الملايين.. تحقيقات ”المتحف الكبير” تكشف كواليس شبكة التربح هيئة الرقابة المالية تعدّل ضوابط فروع شركات التمويل غير المصرفي قبل انتهاء فترة توفيق الأوضاع مؤسسة البنك التجاري الدولي (CIB Foundation) وبنك الكساء المصري يوقعان اتفاقية لتوفير 125 ألف طقم ملابس للأطفال الأكثر احتياجاً براءة الفنانة الفنانة جيهان الشماشرجي وآخرين فى تهمة السرقة بالإكراه فبركة المشاهدات تسقط مروج فيديوهات ”كلب مسعور”.. والداخلية تكشف الحقيقة كاملة المحكمة تنصف مرتجي وتغرم الصحفي أسامة خليل وزير الاستثمار يتفقد عدد من المشروعات الصناعية توفر آلاف فرص العمل بالمنطقة الحرة العامة بالعامرية ضمن جولة بالإسكندرية صور ”السلاح في سوهاج” تثير الجدل.. والأمن يكشف الحقيقة: واقعة قديمة تعود لسنه 2016

رياضة

زاهي حواس: لو استمر موسيماني في تدريب الأهلي مش هنفوز تاني

أكد الدكتور زاهي حواس وزير الآثار الأسبق، أنه سينتخب الكابتن محمود الخطيب فى انتخابات النادي الأهلي المقبلة لمجلس الإدارة، موضحًا: "الأهلي في دمي والخطيب قام بإنجازات كبيرة".


وعن انتخابات النادي الأهلي وعدم خوضه لها قال في مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، إنه لا يملك وقتًا كافيًا لخوض انتخابات النادي الأهلي المقبلة، موضحًا: "معنديش وقت للانتخابات".

وعن رأيه فى المدير الفني للنادي الأهلي موسيماني، أكد: " مستوى لاعبي الأهلي سيئ وموسيماني مدرب لا ينفع لتدريب النادي الأهلي، فهو يصلح لتدريب أي ناد آخر، والأهلي في حاجة لمدرب على مستوى عال، والأهلي لو لعب مع الزمالك في 4 نوفمبر بموسيماني هيتغلب، ولو موسيماني استمر في تدريب الأهلي مش هناخد أي حاجة".

وأشار إلى أن افتتاح طريق الكباش بالأقصر سيعيد الحركة السياحية لمصر، مؤكدا أن الحركة السياحية عادت بقوة فى عدد من المقاصد السياحية المصرية.

كان الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت عن ملامح القائمة التي سوف يخوض بها الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي انتخابات القلعة الحمراء القادمة.