السبت 20 أبريل 2024 11:23 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
16 شخصا.. ننشر أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم انطلاق أعمال الجلسة العامة الثالثة للبرلمان العربي مختبئ بجوار مستشفى..القبض على المتهم بقتل الطفل أحمد بشبرا الخيمة انطلاق النسخة الثانية عشرة من بطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية للرجال والسيدات بمشاركة 96 لاعبا من 22 دولة إصابة 16 شخص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع الأهلي في ضيافة مازيمبي..إليكم التشكيل المتوقع وموعد اللقاء والقنوات الناقة توريد 2608 أطنان قمح لصوامع وشون كفرالشيخ وزير الصحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين أمانة الصحة النفسية و«أوتيزم سبيكس» العالمية تحسين جودة الخدمات المقدمة للأطفال والمراهقين مراقبة الأغذية بالدقهلية تحرر 213 محضراً ضمن حملاتها التفتيشية ”أمن القليوبية” يضبط المتهم بقتل الطفل المذبوح بشبرا الخيمة السيتي يصطدم بتشيلسي.. إليكم مواعيد مباريات اليوم القنوات الناقلة

رياضة

الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا ببرج العرب استعدادًا لـ توسكر الكيني

قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون انتظام الفريق الأبيض في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من غدا الأربعاء استعدادا للقاء توسكر الكيني في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، المقرر له يوم الجمعة المقبل.


وكان الزمالك استأنف تدريباته اليوم بعد الحصول على راحة 48 ساعة عقب العودة من كينيا بعد خوض لقاء الذهاب.


وفاز الزمالك على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، وسجل المغربي أشرف بن شرقي هدف الفوز للفريق الأبيض في المباراة.

خصص الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فقرة فنية خاصة خلال المران مساء اليوم الثلاثاء بملعب النادي استعدادا لمواجهة توسكر الكيني.


وعقب هذه الفقرة خاض اللاعبون تقسيمة قوية في جزء من الملعب تم خلالها تنفيذ الأمور الخططية التي تم التدريب عليها.

وشهدت التقسيمة ظهور اللاعبين بشكل فني مميز، وكذلك قام كارتيرون بإعطاء تعليمات خاصة للاعبين وتصحيح الأخطاء.


يذكر أن الزمالك فاز على توسكر الكيني في لقاء الذهاب بدرو ال32 لدوري أبطال إفريقيا بهدف دون رد ومن المقرر أن تقام مباراة العودة يوم الجمعة على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في تمام السابعة مساء.