27 نوفمبر 2021 10:55 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

تصفيات كأس العالم.. موعد مباراة منتخب مصر أمام أنجولا والقناة الناقلة

النهار

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لمواجهتي أنجولا والجابون، فى الجولتين الأخيرتين بدور المجموعات من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، والمحدد لهما خلال فترة الأجندة الدولية فى الفترة من 8 إلى 16 نوفمبر المقبلين.

وحقق منتخب مصر الأول لكرة القدم، فوزًا غاليًا على نظيره الليبي بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم الإثنين قبل الماضي، على ملعب شهداء بنينا في بنغازي ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

فوز منتخب مصر على نظيره الليبي رفع رصيده إلى 10 نقاط، ليغرد منفردًا على قمة المجموعة السادسة وبفارق 4 نقاط كاملة عن المنتخب الليبي الوصيف، ليقترب منتخب مصر كثيرًا من التأهل للدور النهائي من التصفيات، حيث يحتاج منتخب مصر إلى الفوز في أحد لقائي الجولتين الخامسة والسادسة القادمتين، ليتأهل رسميًّا للدور الحاسم من التصفيات.

ويواجه منتخب مصر في مباراة الجولة الخامسة نظيره الأنجولي على ملعب الأخير بالعاصمة الأنجولية لواندا، والمحدد لها خلال الفترة من 11 إلى 13 نوفمبر المقبل، وستذاع المباراة علي شاشة اون تايم سبورت والتي نجحت في اذاعة مباريات تصفيات المنتخب المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري