9 ديسمبر 2021 12:37 5 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

ميسي يقود تشكيل باريس سان جيرمان ضد لايبزيج فى غياب نيمار

النهار

أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن التشكيل الرسمي لمباراة الفريق ضد لايبزيج الألماني، التي تقام علي ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: نافاس

الدفاع: نونو مينديز - بريسنيل كيمبيمبي - ماركينيوس - أشرف حكيمي

الوسط: إدريسا جاي - ماركو فيراتي - أندير هيريرا

الهجوم: دراكسلر- كيليان مبابي - ليونيل ميسي

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، جمعها من التعادل أمام كلوب بروج في الجولة الأولى، ثم الفوز على مانشستر سيتي.

فيما يتذيل لايبزيج ترتيب فرق المجموعة الأولى بدون رصيد من النقاط، بعد خسارتين من مانشستر سيتي بنتيجة 6-3 في الجولة الأولى ، ثم أمام كلوب بروج بنتيجة 2-1.

ويسعي باريس صاحب الملعب إلى استغلال عاملى الأرض والجمهور، والاستفادة من الدفعة المعنوية الهائلة التي حصل عليها في الجولة الماضية بعد الفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين دون رد إلى حصد نقاط المباراة والاستمرار على عرش الصدارة.

بينما يدخل لايبزيج المباراة بشعار لا بديل عن الفوز حيث أنه يعاني بشكل واضح خلال دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، بعدما سقط في خسارتين متتاليتين، ما جعل حظوظه في التأهل صعبة جدا في ظل المنافسة القوية في المجموعة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري