8 ديسمبر 2021 04:44 4 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

رونالدو يحفز زملاءه قبل مواجهة أتالانتا: حان وقتنا لإثبات أنفسنا للعالم بالأبطال

النهار

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد، رسالة تحفيزية الى زملاءه في النادي الأحمر قبل مواجهة أتالانتا، غدا الأربعاء، في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، يطالبهم فيه بإظهاره مع صنعته في التدريبات والاستعدادات لدوري ابطال اوروبا، مؤكدا ان دوري الابطال هي المنافسة المثالية امام العالم.

ونشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صورته بقميص مانشستر يونايتد على حسابه بموقع "انستجرام"، ووجه رسالة قائلا: "حان وقتنا! يجب أن نظهر ما صنعناه ودوري الأبطال هو المنافسة المثالية لإثبات أنفسنا للعالم. لا اعذار لنذهب في البطولة".

وكان قد أكد النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، جاهزية فريقه الشياطين الحمر لمواجهة أتالانتا، غدا الأربعاء، في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال ‏سولشاير في المؤتمر الصحفي التقديمى للمباراة: نحن فخورون جدًا ، بما فعله ماركوس راشفورد داخل وخارج الملعب، كل الفرق تمر بأوقات عصيبة، نحن نمر بوقت صعب الآن ونحن نعلم ذلك.

وأضاف سولشاير : الطاقم التدريبي لدينا مذهل للغاية، والاهتمام بالتفاصيل والتدريبات والتحضير للمباريات، حيث لا أعتقد أنه يمكنني طلب أفضل من ذلك، هؤلاء هم الأشخاص في النادي الذين لديهم طموح لمساعدة الفريق على التطور.

وواصل مدرب اليونايتد : كما هو الحال مع كل مباراة، نقوم بتحليلها وننظر إلى ما نحتاج لتحسينه، لدينا 11 لاعبا على أرض الملعب بأدوار مختلفة، وإذا لم نفز فستكون هناك انتقادات دائمًا، وكريستيانو رونالدو يفعل كل ما في وسعه لمساعدة الفريق.

وتابع سولشاير : في دوري أبطال أوروبا لدينا 6 مباريات وإذا فزنا بثلاث مباريات على أرضنا ومباراة خارج أرضنا، فبنسبة كبيرة سنتأهل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري