8 ديسمبر 2021 05:58 4 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

أول تعليق من الجنوب أفريقى بيرسى تاو عن التدريب فى الأهلى

النهار

علق الجنوب أفريقى بيرسى تاو جناح النادى الأهلى الجديد، على تدريباته مع الفريق استعدادا للموسم الجديد بالنسبة له ولمباراة فريقه مع الحرس الوطنى في إياب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا.

ونشر بيرسى تاو على حسابه على موقع "تويتر"، صورة له من مران الأهلى، الذى أقيم اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة النصر الوطنى بطل النيجر، قائلا: "تشعر بشعور طيب".

وأستأنف فريق الأهلى تدريباته الجماعية اليوم، بعد انتهاء فترة الراحة التى حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة عقب العودة من النيجبر بعد خوض مباراته ضد الحرس الوطنى بطل النيجر فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، استعدادا لخوض مباراة الإياب يوم السبت المقبل على ملعب الأهلى والسلام.

ويرغب موسيمانى فى تجهيز لاعبى الأهلى جيدا من أجل تقديم مستوى مميز فى مباراة العودة أمام الحرس الوطني، ومعالجة الأخطاء التى وقع فيها اللاعبين خلال مشاركتهم فى مباراة الذهاب بالنيجرالتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، خاصة الأخطاء الدفاعية التى لا تزال حاضرة، رغم المحاضرات النظرية التى عقدها بيتسو موسيمانى مع اللاعبين لتصحيح هذه الأخطاء وتجنب حدوثها فى المباريات المقبلة بالموسم الجديد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري