30 نوفمبر 2021 23:21 25 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الاتحاد السكندرى يهزم شبابه بخماسية نظيفة وديا استعدادا لسموحة بحضور مصيلحى

النهار

حقق فريق الاتحاد السكندرى بقيادة حسام حسن، فوزا كبيرا على فريق 2001 فى النادى بخماسية نظيفة اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة سموحة فى أولى مباريات الدورى للموسم الجديد.

سجل أهداف الاتحاد في مباراة اليوم كل من المدافع الجامايكى دايمون لوى "نانا" ومورو ساليفو ومابولولو، وكريم الديب وأحمد حجى، في المباراة التي أقيمت على استاد الإسكندرية لكى يتعود اللاعبون على أرضيته قبل مشوار الدورى.

وأشرك حسام حسن جميع اللاعبين على مدار شوطى اللقاء للوقوف على التشكيل الأساسى الذى سيبدأ به مباراة سموحة في ضربة بداية الدورى للموسم الجديد، فى المباراة التي أقيمت على استاد الإسكندرية بعدما تمسك العميد بإقامتها على الاستاد لكى يتعود اللاعبون الجدد على أرضية الملعب خاصة أنه الاستاد الذى سيحتضن معظم مباريات سيد البلد.

وطالب حسام حسن بركلة جزاء في الثوانى الأخيرة من اللقاء الودى والتى تغاضى عنها الحكم، على الرغم من فوزه بخماسية ليؤكد للاعبين ضرورة مواصلة اللعب لآخر المباراة واستغلال كل الفرص لإحراز الأهداف.

وحرص محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى، على حضور المباراة، لتحفيز الفريق على تحقيق الفوز على سموحة في أول مباراة، كما صافح اللاعبين الجدد بزعيم الثغر وتمنى لهم التوفيق مع الفريق وأن يكونوا إضافة ويساعدوا النادى على تحقيق مركز متقدم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري