27 نوفمبر 2021 09:52 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

60 دقيقة في الجيم للاعبى الأهلى.. وتقسيمة قوية بوسط الملعب

النهار

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات في «الجيم» لمدة ساعة قبل انطلاق المران الفني والخططي على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة العودة أمام الحرس الوطني، التي تقام يوم السبت المقبل في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق عقب العودة من النيجر يوم الأحد الماضي واستمرت لمدة 48 ساعة.

وخاض الفريق تدريبات في «الجيم» في إجراء حرص الجهاز الفني على إدراجه ضمن البرنامج التدريبي خلال الفترة الأخيرة.

وأجرى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، تقسيمة في وسط الملعب لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية، التي يرغب في تطبيقها بشكل عملي خلال مباراة بطل النيجر.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي والحرس الوطني التي أقيمت في النيجر مساء السبت الماضي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويسعى الأهلي لحسم التأهل في مباراة العودة التي ستقام في القاهرة يوم السبت المقبل.

وركز الجهاز الفني للأهلي على تدريبات الكرة، حيث أجرى تقسيمة في منتصف الملعب، ثم تقسيمة أخرى بطول الملعب لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية.

وشهد مران الأهلي اليوم مشاركة محمد مجدي أفشة لاعب الفريق في التدريبات الجماعية، استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها والغياب عن مباراة الحرس الوطني بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك لعقد قرانه.

وخاض ثلاثي حراسة مرمى الأهلي تدريبات بدنية وفنية شاقة تحت قيادة يانكون ميشيل، على هامش المران الجماعي للفريق.

وقاد ميشيل مدرب حراس المرمى الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء في فقرات تدريبية متنوعة، شهدت حماسًا كبيرًا بين الحراس الثلاثة، واشتملت على تدريبات الكرات العرضية وسرعة رد الفعل والتصويب من مسافات مختلفة.

وخاض محمود متولي تدريبات تأهيلية لتجهيزه للتواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد شكوى اللاعب من آلام في أوتار الركبة.

وغاب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب وسط الفريق، عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق اليوم بعد تعرضه لنزلة برد.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إن الجهاز الفني فضل عدم مشاركة كهربا في التدريبات اليوم حرصًا على سلامته، وسوف يخضع
لفحص طبي غدًا الأربعاء قبل انطلاق مران الأهلي الجماعي، للتأكد من سلامته قبل المشاركة في التدريبات الجماعية من جديد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري