الجمعة 19 أبريل 2024 12:07 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الجونة يُجدد عقد مدافعه محمد نجيب لمدة موسم

أعلن نادي الجونة عن تجديد عقد مدافعه محمد نجيب لمدة موسم، لينتهى بنهاية موسم 2022، في ضوء خطة النادي الساحلي للإبقاء على القوام الأساسي للفريق بعد التعاقد مع 10 صفقات هذا الصيف.

وتعاقد الجونة مع كلا من المهاجم اميدو ادريسو من فريق تشتشا الغاني بيع نهائي، حسام غانم من بيراميدز بيع نهائي، عماد السيد من الاتحاد السكندري في صفقة بيع نهائي، الأثيوبي شيمس بيكلي لاعب المقاصة في صفقة انتقال حر، وكريم طارق لاعب طلائع الجيش في صفقة انتقال حر، وعمرو طارق مدافع نيويورك ريد بولز الأمريكي السابق في صفقة انتقال حر، وخالد قمر مهاجم الاتحاد السكندري السابق بيع نهائي، ومحمود عبد القادر ظهير أيسر فريق بيراميدز، ومحمد رزق من إنبى، بالإضافة إلى تفعيل بند شراء محمود الجزار مدافع الأهلي.

ونشر الحساب الرسمى لنادى الجونة عبر تويتر، صورة ترصد مواعيد مباريات الفريق الساحلى حتى الأسبوع الثامن من عمر مسابقة الدورى العام للموسم الجديد 2021 / 2022، وذلك بعدما كشفت رابطة الأندية المحترفة عن مواعيد أول 8 مباريات فى الدورى الجديد المقرر انطلاقه يوم 25 أكتوبر الجارى.

ويستهل الجونة مشواره فى الدورى العام بمواجهة مثيرة مع سيراميكا يوم 26 أكتوبر الجارى.

الجولة الثانية : نادى هويدى الفيوم يوم الأحد الموافق 31 من أكتوبر باستاد الكلية الحربية فى تمام الساعة الثالثة عصراً .

الجولة الثالثة : فاركو يوم الخميس الموافق 4 من نوفمبر ويستضيف اللقاء ملعب خالد بشارة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.

الجولة الرابعة : الاتحاد السكندري يوم الخميس الموافق 18 من نوفمبر ويستضيف اللقاء ستاد الأسكندرية في تمام الساعة الثامنة مساء.

الجولة الخامسة : المصري البورسعيدي يوم الاثنين الموافق 22 من نوفمبر ويستضيف اللقاء ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الثامنة مساء.

الجولة السادسة : ايسترن كومباني يوم السبت الموافق 27 من نوفمبر ويستضيف اللقاء ملعب بتروسبورت في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.

الجولة السابعة : إنبي يوم الاثنين الموافق 20 من ديسمبر ويستضيف اللقاء ملعب خالد بشارة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.

الجولة الثامنة : طلائع الجيش يوم الأحد الموافق 26 من ديسمبر ويستضيف اللقاء ملعب جهاز الرياضة العسكري في تمام الساعة الثامنة مساء.