5 ديسمبر 2021 10:49 1 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

نزلة برد تبعد كهربا عن تدريبات الأهلي.. وتأهيل متولي

النهار

غاب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إن محمود كهربا تعرض لنزلة برد، وفضل الجهاز الفني عدم مشاركته في التدريبات اليوم حرصًا على سلامته.

ويخضع كهربا لفحص طبي غدًا الأربعاء قبل انطلاق مران الأهلي الجماعي، للتأكد من سلامته قبل المشاركة في التدريبات الجماعية من جديد.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٤٨ ساعة.

فيما واصل محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي، لتجهيزه للعودة للمشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية.

وخاض متولي جلسة في الجيم، ثم استكمل برنامجه بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة ببرنامجه التأهيلي، على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

ويخضع متولي لبرنامج تأهيلي، بعد شكوى من آلام في أوتار الركبة، أبعدته عن المشاركة في التدريبات، وعلى ضوء تحسن حالته وزوال الآلام بشكل نهائي تتحدد مشاركته في التدريبات الجماعية، بعدما قطع اللاعب شوطًا كبيرًا في البرنامج التأهيلي.

ويستعد الأهلي لمباراة الحرس الوطني التي تقام مساء السبت المقبل في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وقبل انطلاق المران اليوم، عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين للحديث عن مباراة العودة أمام بطل النيجر.

وخاض الفريق تدريبات في الجيم لمدة ساعة ضمن البرنامج الذي يقوم الجهاز الفني بتنفيذه لتجهيز جميع اللاعبين، ثم خاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية وفنية متنوعة مع بداية المران الجماعي، فضلًا عن قيادة بيتسو موسيماني اللاعبين في فقرات بدنية داخل الجيم قبل انطلاق التدريبات.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها في السادسة مساء السبت المقبل على ملعب الأهلي we السلام.

وكان الأهلي قد عاد فجر الأحد الماضي من النيجر عقب مواجهة فريق الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي انتهت بالتعادل الإيجابي ١-١ بين الفريقين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري