5 ديسمبر 2021 11:11 1 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

صراع فرنسى قوى على ضم مصطفى محمد يهدد استمراره مع جالاتا سراى

النهار

كشفت تقارير صحفية تركية عن وجود صراع فرنسي قوى من أجل الحصول على خدمات النجم المصرى مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراى التركى، والمعار من صفوف الزمالك، خاصة بعد أن استعاد اللاعب مستواه بشكل كبير مع فريقه في الفترة الأخيرة وتسجيله 3 أهداف خلال أخر مباراتين.

وفقا لصحيفة "فناتيك" التركية، فإن أندية مارسيليا، بوردو وسانت إيتيان تراقب موقف مصطفى محمد مع فريقه جالاتا سراى، الذى يحق له الحصول على خدماته بشكل نهائي حتى نهاية شهر ديسمبر المقبل، مقابل 4 ملايين دولار من نادى الزمالك.

أضافت الصحيفة أن استمرار المهاجم المصرى على نفس المستوى القوى الذى يقدمه حاليا مع الفريق التركى، سيجعل عديد الأندية الأوروبية تحاول الحصول على خدماته، وهو ما قد يشكل عقبة كبيرة أمام جالاتا سراى لتفعيل بند الشراء في عقد الإعارة مع الزمالك.

وكان فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراى قد أشاد بالمستوى المتميز لمصطفى محمد في المباريات الأخيرة قائلا:" هذا بالضبط ما أردته من مصطفى محمد، وأشكره ليس فقط على التسجيل، ولكن أيضًا لمساعدة دفاع الفريق وإخراج الكرة من الدفاع أحيانًا".

وتألق مصطفى محمد فى أخر مباراتين مع جالاتا سراى فى الدورى التركى، من خلال تسجيله ثنائية فى شباك فريق ريزا سبور، فى المباراة التى حسمها جالاتا سراى بنتيجة 3 – 2، كما سجل هدف الفوز على فريق قونيا سبور.

كما سجل هدف منتخبنا الثانى فى شباك منتخب ليبيا، خلال المباراة التى انتهت بفوز منتخب الفراعنة 3 - 0، فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال قطر 2022.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري