الجمعة 29 مارس 2024 01:47 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

صراع فرنسى قوى على ضم مصطفى محمد يهدد استمراره مع جالاتا سراى

كشفت تقارير صحفية تركية عن وجود صراع فرنسي قوى من أجل الحصول على خدمات النجم المصرى مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراى التركى، والمعار من صفوف الزمالك، خاصة بعد أن استعاد اللاعب مستواه بشكل كبير مع فريقه في الفترة الأخيرة وتسجيله 3 أهداف خلال أخر مباراتين.

وفقا لصحيفة "فناتيك" التركية، فإن أندية مارسيليا، بوردو وسانت إيتيان تراقب موقف مصطفى محمد مع فريقه جالاتا سراى، الذى يحق له الحصول على خدماته بشكل نهائي حتى نهاية شهر ديسمبر المقبل، مقابل 4 ملايين دولار من نادى الزمالك.

أضافت الصحيفة أن استمرار المهاجم المصرى على نفس المستوى القوى الذى يقدمه حاليا مع الفريق التركى، سيجعل عديد الأندية الأوروبية تحاول الحصول على خدماته، وهو ما قد يشكل عقبة كبيرة أمام جالاتا سراى لتفعيل بند الشراء في عقد الإعارة مع الزمالك.

وكان فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراى قد أشاد بالمستوى المتميز لمصطفى محمد في المباريات الأخيرة قائلا:" هذا بالضبط ما أردته من مصطفى محمد، وأشكره ليس فقط على التسجيل، ولكن أيضًا لمساعدة دفاع الفريق وإخراج الكرة من الدفاع أحيانًا".

وتألق مصطفى محمد فى أخر مباراتين مع جالاتا سراى فى الدورى التركى، من خلال تسجيله ثنائية فى شباك فريق ريزا سبور، فى المباراة التى حسمها جالاتا سراى بنتيجة 3 – 2، كما سجل هدف الفوز على فريق قونيا سبور.

كما سجل هدف منتخبنا الثانى فى شباك منتخب ليبيا، خلال المباراة التى انتهت بفوز منتخب الفراعنة 3 - 0، فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال قطر 2022.