5 ديسمبر 2021 10:42 1 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

جماهير ليفربول تحتشد في مدريد لمؤازرة الريدز ضد أتلتيكو بدورى أبطال أوروبا

النهار

احتشدت جماهير فريق ليفربول الإنجليزي في العاصمة الإسبانية مدريد، قبل ساعات من المواجهة الهامة للريدز أمام أتلتيكو مدريد التاسعة مساء اليوم، في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، بملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وتداول العديد من نشطاء التواصل الاجتماعي على "تويتر"، فيديو لأعداد كبيرة من جماهير ليفربول، في قلب العاصمة الإسبانية "مدريد"، حيث تستعد لمؤازرة الريدز ضد الروخي بلانكوس في تشامبيونزليج الليلة.

يتصدر ليفربول ترتيب فرق المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، فيما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني والوصافة برصيد 4 نقاط، ويليه بورتو برصيد نقطة واحدة، ويتذيل ميلان الترتيب بدون نقاط.

ويسعي رجال يورجن كلوب إلى الفوز والعودة بالنقاط الثالثة من مدريد لضمان بقائه فى صدارة المجموعة، حيث يعتمد كلوب على سرعات ومهارات الثلاثى الهجومى الناري صلاح ومانى وفيرمينو.

فيما يحاول أتلتيكو مدريد استغلال عاملى الأرض والجمهور لخطف نقاط المباراة وتصدر المجموعة بفارق نقطة واحدة عن الليفر حال نجاح أبناء دييجو سيمونى من الفوز بأى نتيجة.

ويعيش ليفربول فترة مستقرة على المستوي المحلي والأوروبي، حيث حقق الريدز فوزًا مثيرًا بنتيجة 3-2 في الجولة الأولى على حساب ميلان في المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد"، ثم اكتسح بورتو بنتيجة 5-1 في مباراة الجولة الثانية.

بينما حسم التعادل السلبي مواجهة أتلتيكو مدريد مع ضيفه بورتو البرتغالي ، في المباراة التي استضافها ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، فى الجولة الاولى قبل أن يحقق الروخي بلانكوس الفوز على ميلان بنتيجة 2-1.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري