الخميس 25 أبريل 2024 12:23 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

رياضة

ميلان يبدأ التفاوض لتجديد عقد الجزائرى بن ناصر

كشفت تقارير صحفية، عن نية إدارة نادي ميلان لتجديد عقد لاعبه الجزائري إسماعيل بن ناصر، وذلك من أجل ضمان إستمراره مع الفريق خلال الفترة القادمة.

ذكرت صحيفة "توتو ميركاتو"، أن إدارة ميلان قد بدأت بالفعل في المفاوضات مع وكيل أعمال بن ناصر بشأن تمديد عقده مع الفريق، ويمتلك الدولي الجزائري عقدًا رفقة النادي اللومباردي ينتهي في يونيو 2024.

ويحصل الجزائري بن ناصر على أقل من 2 مليون يورو كراتب سنوي، لكن مع العقد الجديد سوف يتم زيادة راتبه نظرًا لمستواه مع الفريق الإيطالي في الفترة الأخيرة ، حيث عرضت إدارة النادي بإلغاء الشرط الجزائي في عقد الدولي الجزائري والذي يبلغ 50 مليون يورو.

وانضم الجزائري بن ناصر صاحب الـ23 عاماً إلي ميلان، قادماً من إمبولي في صيف 2019 مقابل 16.2 مليون يورو، وشارك في 10 مباريات بكافة المسابقات هذا الموسم، ويستعد للمشاركة أمام بورتو مساء الليلة في دوري أبطال أوروبا.

ويتذيل ميلان جدول ترتيب المجموعة الثانية بدورى أبطال أوروبا بدون أى رصيد من النقاط بعدما خسر أول مباراتين أمام ليفربول وأتلتيكو مدريد، حيث يتصدر فريق ليفربول الترتيب برصيد 6 نقاط، يليه أتلتيكو مدريد (4 نقاط) ثم بورتو (نقطة واحدة).

وأعلن ستيفانو بيولى، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي، القائمة المستدعاة لخوض مواجهة مضيفه بورتو، والمقرر لها مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.
وضمت قائمة ميلان ضد بورتو 18 لاعبا على رأسهم النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش الذى يستعد لخوض مباراته الأوروبية الأولى مع الروسونيرى هذا الموسم بعدما غاب عن أول مواجهتين ضد ليفربول وأتلتيكو مدريد.