8 ديسمبر 2021 06:17 4 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

أجويرو: واثقون من الفوز على كييف ورفضت القميص رقم 10 فى برشلونة

النهار

تحدث الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق برشلونة الإسباني، عن سر رفضه ارتداء القميص رقم 10 بعد رحيل الأسطورة ليونيل ميسي عن الفريق في الصيف الماضي.

وقال أجويرو خلال ظهوره مع رونالد كومان المدير الفني صباح اليوم في المؤتمر الصحفي لمباراة دينامو كييف غد الأربعاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال،: " لم أرفض الرقم 10 بسبب الضغوطات".

وأضاف أجويرو: " لقد اخترت الرقم 19 لأنه كان متاحًا، ولعبت به مع المنتخب الأرجنتيني، اللاعبون طلبوا مني ارتداء الرقم 10 لكنني رفضت، الحقيقة الرقم 10 يبدو جيدًا على أنسو فاتي".

وواصل الكون حديثه: " فاتي لا يزال لاعبًا شابًا، ومن الصعب البقاء على مستوى عال طيلة الوقت، كلاعبين ذوي خبرة نحن نبذل قصارى جهدنا لمساعدة الشباب، فاتي يملك موهبة كبيرة وهو يتدرب بشكل كبير محظوظون لأنه موجود في برشلونة".

وتابع سيرجو: "أحاول أن أتدرب بشكل جيد، والقرارات الفنية ستكون متروكة للمدرب هناك لاعبون رائعون وعلينا أن نحترمهم."

وتحدث عن مواجهة دينامو كييف بقوله: " يجب علينا الفوز بالمباراة، لأنه إذا لم نفز، فسنكون على حافة الخروج من دوري الأبطال، بمساعدة الجماهير يمكننا الفوز بالنقاط الثلاث غدًا".

وواصل اجويرو : أي نتيجة عدا الفوز قد تُخرجنا من المنافسة نحن واثقون من أنفسنا

وقال عن رحيل ميسي: "قضية ميسي أصبحت من الماضي، الآن أفضل التفكير في المستقبل كصديق لميسي أريد رؤيته يستمتع بكرة القدم كما يفعل دائمًا".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري