8 ديسمبر 2021 04:42 4 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

أجويرو على رأس قائمة برشلونة ضد دينامو كييف فى دوري أبطال أوروبا

النهار

أعلن الهولندى رونالدو كومان، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسباني، قائمة فريقه استعدادا لمواجهة نظيره دينامو كييف الأوكراني غدا الأربعاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيخوض كومان المباراة الأكثر حسما مع برشلونة هذا الموسم، حيث لا بديل أمامه سوى الانتصار على دينامو كييف للتمسك بأمل التأهل من دور المجموعات بعدما خسر أمام بايرن ميونيخ ثم أمام بنفيكا في الجولة الأولى والثانية على التوالي.

وجاءت قائمة برشلونة كتالي:

تير شتيجن ، دست ، بيكيه ، بوسكيتس ، ريكي بويج ، ممفيس ، أنسو فاتي ، ديمير ، نيتو ، كوتينيو ، لينجليه ، لوك دي يونج، جوردي ألبا، أجويرو، روبيرتو ، دي يونج ، مينجويزا ، أومتيتي ، ايناكي بينيا ، نيكو ، جافي، بالدي.

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن حكم مباراة برشلونة ضد دينامو كييف، والمقرر إقامتها غداً الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "كامب نو".

عيّن الإتحاد الأوروبي، الفرنسي كليمان توربين لإدارة مباراة برشلونة ضد دينامو كييف، في دوري أبطال أوروبا، ومعه مواطنه ديلاجود ويلي في غرفة الفيديو بالإضافة للحكم الثاني والثالث نيكولاس دانوس وسيريل جرينجو فيما سيكون جيريمي بينارد حكما رابعا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري