9 ديسمبر 2021 12:54 5 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
برشلونة والإقصاء بعد مرور 20 عاماوزير الصحة البريطاني: متحور ”أوميكرون” أظهر أن قابليته على الانتشار هي الأٍسرعتفعيلاً لمبادرة ساعة رياضة (7 الصبح).. شباب الشرقية تشارك بـ14 مركز شباب مع مختلف المحافظات عبر منصة ZOOMمدير تعليم المنوفية يشهد فعاليات المؤتمر العلمي الحادي عشر الدولي الرابع بكلية التربية في يومه الثانيالسيطرة علي 3 حرائق متفرقة في المنياصحة المنوفية تعقد اجتماعا بمجلس أمناء مستشفى قويسنا المركزي لتفعيل جراحة المخ والأعصاببريطانيا تنضم لأمريكا وأستراليا فى المقاطعة الدبلوماسية لأولمبياد بكين 2022كوريا الجنوبية: إعلان نهاية الحرب الكورية نقطة تحول لفتح مرحلة جديدة للسلامبمناسبة مرور 15 عاما على إنشائه.. أمين عام الأمم المتحدة يشدد على تزويد صندوق الطوارئ بالمواردالصين تحذر أمريكا وبريطانيا مقاطعة الألعاب الأوليمبية: سيدفعان الثمنموسكو تنتقد تصريحات سيناتور أمريكى حول استخدام الأسلحة النووية ضد روسيامصرع عامل دهسه قطار في المنيا
رياضة

الصين تتسلم شعلة أولمبياد بكين 2022 الشتوية

النهار

تسلمت العاصمة اليونانية أثينا اليوم شعلة الدورة الأولمبية الشتوية المقررة في العاصمة الصينية بكين في العام المقبل، إلى اللجنة الصينية المنظمة للدورة.

وأقيمت احتفالية تسليم الشعلة في استاد باناثينايكو والذي احتضن أول دورة أولمبية حديثة في عام 1896 ، المشيد بالكامل من الرخام .

وتستضيف العاصمة الصينية منافسات الأولمبياد الشتوي بين 4 و20 فبرايرالمقبل ، وشهد الحفل حضور عدد قليل من الضيوف المدعوين، في ظل التدابير الخاصة بجائحة فيروس كورونا المستجد.

وشهدت مدينة أولمبيا اليونانية القديمة أمس الإثنين، إيقاد الشعلة الأولمبية، في احتفال اقتصر على عدد قليل من الضيوف المدعوين.

وجرى إيقاد الشعلة الأولمبية في حفل تقليدي، لكن تقرر ألا تقطع الشعلة المسيرة الطويلة المعتادة في اليونان بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا.

وبدلا من مسيرة الشعلة، قام ثلاثة عدائين فقط بحمل الشعلة إلى معبد أكروبوليس في أثينا وظلت به خلال الليل، قبل تسليمها إلى اللجنة المنظمة للأولمبياد حيث ستبدأ رحلتها إلى الاستاد الأولمبي في بكين..

وستصبح بكين أول مدينة تستضيف كلا من الألعاب الأولمبية الصيفية والشتوية، بعد استضافة أولمبياد 2008.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري